العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

ميرزا: عملنا على تقليل الانقطاعات منذ الصيف الماضي من خلال تطوير شبكات التوزيع واستبدال الكابلات

المنامة - هيئة الكهرباء والماء  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة النائب عادل عبدالرحمن العسومي عضو مجلس النواب.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب عادل العسومي وعبر له عن تقديره لدوره الكبير الذي بذله في نقل احتياجات ومتطلبات منطقة الحورة والقضيبية إلى كافة المسئولين في الوزارات والمؤسسات الخدمية وأشاد بمستوى التعاون بين النائب وهيئة الكهرباء والماء.
وأشار الوزير أن هيئة الكهرباء والماء عملت على تقليل عدد وفترة الانقطاعات في منطقة الحورة والقضيبية منذ الصيف الماضي من خلال إنجازاتها الملموسة في تطوير شبكات توزيع الكهرباء واستبدال الكابلات الكهربائية وصيانة المغذيات الكهربائية مؤكداً ان الهيئة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات الأفضل لمواطنين والمقيمين في كافة مناطق البحرين.
من جهته أشاد النائب عادل عبدالرحمن العسومي بالجهود المبذولة من كافة المسئولين وعلى رأسهم عبدالحسين بن علي ميرزا بالهيئة لتطوير البنية التحتية في منطقتي الحورة والقضيبية وتعاونهم الدائم مع جميع أعضاء المجالس النيابية والبلدية لتقديم كافة الخدمات والإمكانيات لمتطلبات الأهالي والتي من شأنها تسهيل مهمة النواب وتحقيق مصالح المواطنين.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي بهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:48 ص

      ال حرز

      بارحة من ساعة ثانية صباحا الي سادسة بدون كهرباء إسكان جدحفص (كل كلام في كلام ) صيانة واستبدال كل سنه هالكلام

اقرأ ايضاً