العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

إغلاق حساب نجل الرئيس مرسي على فيسبوك

الإعلان الذي استفز نجل الرئيس المصري
الإعلان الذي استفز نجل الرئيس المصري

أغلقت إدارة موقع "الفيس بوك" أمس الخميس (26 يوليو/تموز 2012)، الحساب الشخصي لأحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المصري د.محمد مرسي، وسط تسريبات تؤكد أن سبب إغلاق الحساب هو قيام أحمد، نجل الرئيس محمد مرسي بمهاجمة وتوعد أصحاب الإعلان الإسرائيلي الذي يسخر من والده، جاء ذلك حسبما ذكرت صحيفة "الوطن الكويتية" اليوم الجمعة.
وحملت كلمات نجل مرسي، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "النهار" المصرية، تعقيباً على الإعلان الإسرائيلي تهديدا لأصحاب الإعلان - الذي يتبع منظمة إسرائيلية تنادي ببناء هيكل سليمان - بقوله "مضى زمن التبعية، وليس لكم إلا الحذاء يا أبناء... اليوم تسخرون من رئيسنا وغدا لناظره قريب".
وكان العديد من المواقع الإلكترونية تداولت في اليومين الماضيين رابطاً لإعلان إسرائيلي بعنوان "الأولاد جاهزون"، يهدف للترويج لمؤسسة بناء هيكل سليمان، الذي يعتبر اليهود أن أنقاضه موجودة تحت المسجد الأقصى، ويعتزمون بالتالي إعادة بنائه.
إلا أن المفارقة التي على ما يبدو لم تأتِ صدفة غير مقصودة، بحسب العديد من معلقي المواقع الاجتماعية، لا سيما الفيسبوك، تكمن في ظهور صورة الرئيس المصري محمد مرسي في صدر صحيفة، ترمى في نهاية المطاف على الأرض.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:53 ص

      نبوءات

      هم يعتقدون أن تقلد مرسي الرئاسه من الاشارات على قرب بناء الهيكل

اقرأ ايضاً