العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

وزير الخارجية يزور القرية الأولمبية ويؤكد أنها تعكس الصورة الجميلة للأمم المتحدة‏

قام وزير الخارجية  الشيخ خالد بن احمد آل خليفة بجولة في  القرية الاولمبية يوم امس (الخميس 26 يوليو/تموز 2012) رافقه فيها الشيخ احمد بن حمد آل خليفة الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية.
وحرص الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة خلال الجولة على زيارة مرافق القرية الأولمبية المتنوعة ، بالإضافة إلى مقر اقامة البعثة البحرينية في القرية الأولمبية ولقاء أعضاء البعثة، والإطمئنان على أوضاعهم وجاهزيتهم لخوض منافسات الدورة، واسمتع إلى إيجاز من سعود الغنيم مدير البعثة عن الترتيبات التي إتخذتها إدارة البعثة في سبيل استقبال أفراد البعثة وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لهم في هذا المحفل الرياضي.
وقد أعرب معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عن إعجابه الشديد بالقرية الأولمبية وما تحتويه من مرافق حديثة ومتنوعة تلبي كافة إحتياجات الرياضيين المشاركين في الألعاب وقال: خلال زيارتي للقرية الأولمبية رأيت الأمم المتحدة بصورة أجمل ،خصوصاً و أن الألعاب الأولمبية بصفة عامة تمثل واجهة حضارية مشرفة للعالم بأسره ،وتبرز رسائل المحبة والسلام والصداقة بين شعوب العالم من خلال تجمع آلاف الرياضيين من مختلف بقاع العالم في مكان واحد.
وأشاد وزير الخارجية بالجهود المميزة التي بذلتها البعثة البحرينية في سبيل توفير كافة عوامل الراحة للرياضيين البحرينيين المشاركين في الدورة معربا عن تمنياته الصادقة لهم بتمثيل المملكة بصورة مشرفة في هذا الحدث العالمي تجسيداً للتطور المتنامي في مستوى الرياضة البحرينية .
وأبدى الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة تطلعه لمتابعة فعاليات دورة الألعاب الأولمبية خصوصاً وأنها المرة الأولى التي تتاح له فيها الفرصة لحضور هذه التظاهرة العالمية الضخمة وهو الذي سبق له حضور العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة.
من جانبه عبر الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عن شكره وتقديره إلى معالي وزير الخارجية على زيارته الكريمة إلى البعثة البحرينية في القرية الأولمبية مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس إهتمام معاليه بالرياضيين البحرينيين رغم مشاغله المتعددة  وأدواره الكبيرة في إدارة السياسة الخارجية لمملكة البحرين بكل كفاءة واقتدار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً