العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

الملك يهنئ بريطانيا بانطلاق الألعاب الاولمبية

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا الملكة اليزابيث الثانية ، أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه بمناسبة استضافة مدينة لندن لدورة الألعاب الأولمبية للعام 2012 في الفترة من 27 يوليو / تموز الحالي إلى 12 أغسطس / آب المقبل.
كما أعرب جلالة الملك عن اطيب تمنياته لجلالة الملكة اليزابيث ولبريطانيا بالنجاح في تنظيم هذه الألعاب الأولمبية، مؤكدا جلالته ثقته في قدرة بريطانيا على إخراج هذه الدورة على النحو الذي يحقق الأهداف السامية للألعاب الأولمبية.
وبعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة ديفيد كاميرون ، وذلك بمناسبة إنطلاق دورة الألعاب الأولمبية للعام 2012 والتي تنظمها مدينة لندن.
وقد أعرب جلالة الملك عن اطيب تمنياته لمدينة لندن بالتوفيق والنجاح في إخراج دورة الألعاب الأولمبية بالصورة التي تليق بمكانتها التاريخية التي أهلتها لاستضافة هذه الألعاب لثالث مرة.
كما هنأ جلالته رئيس الوزراء البريطاني بمناسبة فوز المواطن البريطاني برادلي ويجنز بسباق فرنسا للدراجات Tour De France كاول بريطاني يحوز على اللقب.
كما عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى عمدة مدينة لندن بمناسبة انطلاقة دورة الألعاب الأولمبية 2012 بوريس جونسون، أشاد جلالته فيها بالجهود الحثيثة التي بذلتها مدينة لندن بقيادة العمدة في الإعداد والتنظيم لهذه الألعاب، مؤكدا جلالته ثقته بأنها ستحصد ثمرة هذه الجهود بتحقيقها أهداف هذه الدورة الأولمبية في التقارب والتعارف والتواصل بين مختلف شعوب العالم .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً