العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

مجلس الشباب الرمضاني يناقش «كيف ستكون البحرين غداً»

تستعد جمعية «حوار» وجمعية الشبيبة البحرينية لتنظيم فعالية رمضانية مشتركة بعنوان «مجلس الشباب الرمضاني» وذلك عبر عقد حلقة حوارية عن التطلعات لدور الشباب في المرحلة المقبلة من عمر البحرين واستشرافات لمستقبل المملكة وشبابها وكيف ستكون البحرين يوم غدٍ، وبما يسهم في تعزيز الوحدة الوطنية.

وقال رئيس جمعية الشبيبة البحرينية محمود ربيع ان «مجلس الشباب الرمضاني» سينعقد يوم الأحد الموافق 5 أغسطس/ آب 2012، في الساعة التاسعة مساء بقاعة جمعية المهندسين في منطقة الجفير.

ودعا ربيع الشباب البحريني الراغب في الحضور للفعالية الى التسجيل للفعالية عبر الاتصال على هاتف 33336331 أو التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها حساب جمعية «حوار» على «التويتر» (@hewarbh) أو حساب جمعية الشبيبة البحرينية على «التويتر» (@alshabeebah)، مرحبا ربيع بجميع الشباب البحريني من الجنسين للمشاركة في مجلس الشباب الرمضاني.

من جانبه، رحب رئيس جمعية «حوار» سيدعدنان جلال بإبرام التعاون المشترك بين «حوار» وجمعية الشبيبة، معتبرا هذه الفعالية فاتحة فعاليات تنسيقية مشتركة بين الجانبين في المرحلة المقبلة وبما يؤكد متانة علاقات التنسيق بين القطاع الشبابي وبما يؤكد أهمية التحالف في الملفات الشبابية المشتركة ذات الأهمية.

وقال رئيس جمعية «حوار» ان «مجلس الشباب الرمضاني» سيمثل فرصة لتلاقي أطياف مهنية ومناطقية ومجتمعية متعددة وبما يؤسس لقاعدة للانطلاق في عمل وطني شبابي يسهم في تعزيز قيم الوحدة الوطنية والتأكيد أن ما يجمع البحرينيين أكثر مما يفرقهم.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً