العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

النائب العسومي يقترح استملاك أراض لمواقف سيارات بالحورة والقضيبية

استقبل مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة في مكتبه بمبنى بلدية المنامة عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة النائب عادل عبدالرحمن العسومي حيث تمت مناقشة أبرز الموضوعات الخدمية المقدمة إلى أهالي الدائرة الأولى بمنطقتي الحورة والقضيبية، وبحث أوجه التعاون بين البلدية ومجلس النواب فيما يتعلق بالخدمات البلدية التي تقدمها لأهالي المنطقة.

وأشاد مدير عام بلدية المنامة في بداية اللقاء بالجهود التي يبذلها النائب العسومي في متابعة طلبات واحتياجات أهالي منطقتي الحورة والقضيبية، مشيراً إلى سعي بلدية المنامة الدائم لتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم باعتبارها مؤسسة خدمية مسئولة عن توفير متطلبات التنمية الحضرية المستدامة عبر تقديم مستويات عالية من الخدمات التخطيطية والبلدية. وخلال اللقاء؛ تم التباحث بشأن احتياجات منطقتي الحورة والقضيبية من الخدمات البلدية، وتقدم النائب العسومي بمقترح إعادة تنظيم المنطقة بشكل يسهل حركة المشاة والمرور من خلال استملاك بعض المواقع وتخصيصها لمواقف السيارات وذلك لحل مشكلة الازدحام المروري ونقص المواقف التي يعاني منها أهالي المنطقة.

كما تطرق العسومي إلى موضوع منطقة الورش الميكانيكية والضرر البيئي الناتج عنها على المواطنين والمقيمين في المنطقة.

من جهته؛ أكد مدير عام بلدية المنامة حرص البلدية على تسخير كل إمكاناتها لتوفير الخدمات البلدية لأهالي الدائرة والعمل على تذليل جميع المشاكل التي تواجهها المنطقة.

وأشاد العسومي بجهود مدير عام بلدية المنامة وحرصه على تلبية احتياجات أهالي المنطقة، مشيراً إلى الدور الفاعل للجهاز التنفيذي في البلدية وتعاونه قي تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:15 ص

      !!

      الأسكان والتعليم هدفنا

      لا اسكان ولا تعليم يا العسومي

      شبعنا كلام جرايد نبي افعال مو اقوال

    • زائر 2 | 1:37 ص

      الناس تبي اراضي تبني ليها بيوت

      هههههه
      أرجو الاهتمام بالمواطن بدل السيارات... المواطن مستعد بان يقف سيارته واحد كيلو متر عن بيته بس اهم شي يكون عنده سكن يئويه هو و اسرته بدل ما ينتظر 20 سنة ليحصل على وحده سكنيه...

    • زائر 1 | 1:28 ص

      فاعل خير

      الظاهر النواب ماعندهم شغل ...

اقرأ ايضاً