العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

بويول سعيد بالعودة إلى التمارين بعد صيف صعب جدا عليه


أعرب مدافع برشلونة والمنتخب الاسباني كارليس بويول عن سعادته بالعودة إلى التمارين بعد صيف صعب جدا نتيجة تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى حرمته من المشاركة في مشوار بلاده نحو الاحتفاظ بلقب كأس أوروبا.
وتعرض بويول للإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه مع جاره اسبانيول في الدوري المحلي، ما اضطره لان يخضع لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب وحرمته من المشاركة مع فريقه في نهائي الكأس المحلية (توج بها على حساب اتلتيك بلباو) ومع منتخب بلاده في نهائيات كأس أوروبا (احتفظ باللقب على حساب ايطاليا).
وأعلن برشلونة أمس الأول الاثنين ان قائده وقلب دفاعه استعاد عافيته بالكامل وقد اكد هذا الأمر اللاعب ذاته أمس الثلثاء في حديث لموقع النادي، قائلا: "أنا في صحة جيدة، أتحسن من يوم إلى آخر. لقد تمرنت كثيرا، كان الصيف صعبا جدا لكنه اعطى ثمارا في نهاية المطاف وأنا سعيد لأني تعافيت. الآن، سأحاول أن أعطي كل ما لدي...علي ان استعيد كامل لياقتي على امل ان تستجيب ركبتي بشكل جيد".
من جهة اخرى، اكد بويول انه لا يتوقع حصول أي مشكلة في ما يخص تمديد عقده الذي ينتهي هذا العام، مضيفا "لطالما شعرت أن النادي يقدرني، الجمهور ورفاقي في الفريق والمدرب ايضا. كنت أتحدث مؤخرا مع (اندوني) زوبيزاريتا (مدير كرة القدم في النادي) ولا يبدو ان المسألة معقدة. لن تكون هناك أي مشاكل، الأمور على المسار الصحيح...أنا أتطلع وحسب للعب مجددا. إذا أرادني النادي أن أبقى، فسأبقى".
وفي ظل غياب بويول وجيرار بيكيه عن قلب دفاع النادي الكاتالوني لجأ المدرب الجديد تيتو فيلانوفا الى الشاب الواعد مارك بارتا في المباريات الودية التي يخوضها "بلاوغرانا" استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وقد تحدث القائد عن هذه المسألة قائلا: "انه (بارتا) يملك مستقبلا واعدا، سيكون لاعبا مهما جدا لكن لا يجب ان نضع عليه اي ضغط".
ورد بويول على سؤال حول اذا ما كان على فيلانوفا التعاقد مع قلب دفاع جديد، قائلا: "نحن جميعا مهمون، نثق جميعنا بتيتو. سيقوم بالكثير من اجلنا. نحن جميعنا نذهب في الاتجاه ذاته".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً