العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

ديشان اختار جهازه التدريبي ويسمي تشكيلته في 9 أغسطس


كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المدرب الجديد للمنتخب ديدييه ديشان سيسمي تشكيلته الأولى في 9 أغسطس/ آب، والتي ستخوض مباراتها الودية الأولى مع الاوروغواي في 15 منه، بعدما أنهى اختيار جهازه التدريبي.
وستكون المباراة المقامة في لو هافر الأولى للمنتخب الفرنسي بقيادة مدربه الجديد، وسيتحضر من خلالها لخوض مباراتين مع فنلندا (في 7 سبتمبر) وبيلاروسيا (في 11 منه) ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
من جهة أخرى جمع ديشان للمرة الأولى جهازه التدريبي الذي يضم 16 عضوا (مقارنة مع 23 ايام المدرب السابق لوران بلان) مطلع الأسبوع في مقر الاتحاد الفرنسي.
ومن المقرر أن يقوم ديشان برفقة مساعده غي ستيفان (الذي شغل المنصب نفسه في مرسيليا حين كان ديشان مدربا للفريق) وعدد من أعضاء الجهاز الفني، بزيارة إلى المركز التدريبي للمنتخب في كليرفونتين، الذي يعرفه ديشان جيدا مذ كان لاعبا وقائدا للمنتخب الفرنسي، لكنه خضع للكثير من التعديلات منذ تلك الفترة.
والى ستيفان، اختار ديشان في الجهاز التدريبي فرانك رافيو مدربا لحراس المرمى، واستبعد هنري اميل (المنسق الرياضي) وماريانو فاتشيولي (المدير الاداري)، وحل بدلا منهما اروان لو بريفوست وفريدريك فورستاس.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً