العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

أبوصيبع وسند يتأهلان للدور الثاني من المسابقة الثقافية للمراكز الشبابية

انطلقت مساء أمس الثلثاء (31 يوليو / تموز 2012) المسابقة الثقافية للمراكز الشبابية والتي تنظمها إدارة الهيئات والمراكز الشبابية على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وذلك بمشاركة 15 مركزا شبابيا من مختلف محافظات المملكة.
وفي منافسات المجموعة الأولى تمكن مركز شباب أبوصيبع ومركز شباب سند من التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة فيما خرج من المنافسات فريق شباب البسيتين.
وتتواصل اليوم بمركز الإبداع الشبابي منافسات المسابقة إذ يلتقي في المجموعة الثالثة في الجولة الأولى مركز شباب دمستان ومركز شباب الوسطى، وفي الثانية مركز شباب الشاخورة وبيوت الشباب، وفي الثالثة بيوت الشباب ومركز شباب دمستان، والرابعة مركز شباب الشاخورة ومركز شباب الوسطى، والخامسة مركز شباب الوسطى وبيوت الشباب، والسادسة مركز شباب دمستان ومركز شباب الشاخورة.
وتشتمل أسئلة المسابقة الثقافية ثمانية أقسام هي ثقافة، ذكاء، علوم، رياضة، جغرافيا، إسلاميات، تاريخ، بحرينيات.
يذكر أن المسابقة الثقافية تأتي ضمن إستراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي تهدف إلى تقديم البرامج والأنشطة التي تلبي الأفكار والرؤى الطموحة الشبابية والحرص على تجمع أبناء المراكز الشبابية في مكان واحد لالتقائهم مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات الشابة فيما بينهم بالإضافة إلى المردود الثقافي والمعرفي الذي سيكتسبه المشاركون وتحفيزهم على التنافس الشريف فيما بينهم.
وتوجه إدارة الهيئات والمراكز الشبابية الدعوة إلى الجماهير من اجل حضور فعاليات المسابقة الثقافية للمراكز الشبابية ودعم الفرق المشاركة وحفزها على نهل العلم والمعرفة من هذه المسابقة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً