العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

لندن 2012: سعيد بن مكتوم "ضاع الحلم بسبب التسرع"

أعرب الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم عن أسفه لعدم تأهله الى نهائي مسابقة السكيت ضمن منافسات الرماية في المبياد لندن 2012، مؤكدا انه كان يحلم بتحقيق انجاز اولمبي لكن التسرع بدد حلمه.
وقال "لقد حاولت وكان إستعدادي جيدا وجئت للمنافسة على اللقب، فلدي سلاح وذخيرة من أفضل ما يمكن ولكن الجولة الأولى التي حققت فيها 21 طبقا هي التي اثرت علي، فقد وقعت في أخطاء بسيطة وتسرعت في بعض الأحيان".
ويشارك سعيد بن مكتوم في الالعاب الاولمبية للمرة الرابعة على التوالي، وقد حل في المركز الثالث عشر من بين 36 راميا امس باصابته 118 طبقا من اصل 125.
وأضاف "الميدان كان سهلا والرؤية كانت جيدة ولم تكن هناك صعوبة ولكن ضاع الحلم بسبب التسرع".
وهنأ الشيخ سعيد بن مكتوم "البطل الأولمبي البرونزي القطري ناصر العطية لفوزه بالميدالية البرونزية"، معربا "عن أمنياته بأن يحقق الشيخ جمعه آل مكتوم نتيجة طيبة وأن يحجز مكانا له اليوم على منصة التتويج".
ويشارك الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم في منافسات الدبل تراب (الحفرة المزدوجة)، كما تتمثل الامارات برام ثالث هو ظاهر العرياني في منافسات التراب (الحفرة).
يذكر ان الميدالية الاماراتية الوحيدة منذ بداية مشاركاتها في الالعاب في لوس انجليس عام 1984 كانت في الرماية عبر الشيخ احمد بن حشر آل مكتوم في اولمبياد وحققها في اثينا 2004 عندما نال ذهبية مسابقة الدبل تراب.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً