العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

كابيلو يستدعي ارشافين الى المباراة الودية مع ساحل العاج

استدعى المدرب الجديد للمنتخب الروسي الايطالي فابيو كابيلو مهاجم زينيت سان بطرسبورغ اندري ارشافين الى التشكيلة المبدئية التي ستخوض مباراة ودية مع ساحل العاج في 15 اب/اغسطس المقبل.
وتعرض قائد المنتخب الروسي واللاعب السابق لأرسنال الانكليزي لانتقادات واسعة بعدما اعتبر ان الاداء المتواضع للمنتخب في كأس اوروبا 2012 يعد مشكلة بالنسبة للمشجعين فقط.
وبدأت المشاكل بالنسبة الى اللاعب البالغ من العمر 31 عاما بعد وقت قصير من خسارة روسيا مباراتها الاخيرة في الدور الاول امام اليونان (صفر-1)، وفشلها في التأهل الى الدور الثاني، رغم انها كانت المنتخب الاوفر حظا مقارنة بباقي منتخبات المجموعة الاولى.
واثار شريط مصور بكاميرا هاتف خليوي موجة من الغضب في روسيا، بعدما سمع ارشافين يقول لعدد من النواب الروس بعد المباراة "اذا لم نحقق توقعاتكم فصراحة تلك هي مشاكلكم".
وصدرت دعوات الى تجريد ارشافين من شارة قائد المنتخب في عدد من وسائل الاعلام المحلية بعد تسريب الشريط المصور على الانترنت.
لكن كابيلو الذي وقع الاسبوع الماضي عقدا مدته عامين مع الاتحاد الروسي لكرة القدم، اكد انه سيتحدث الى اللاعب "وسأحقق من اين يأتي هذا النقص في حب المشجعين، هذا النقص في حب القميص الروسي".
وضم المدرب البالغ من العمر 66 عاما عددا من اللاعبين الشباب الى التشكيلة المؤلفة من 36 لاعبا، من بينهم لاعبو لوكوموتيف تاراس بورلاك واندري يشتشنكو وماغوميد اوزدوييف، الى ثلاثي انجي ماخاشكالا ارسني لوغاتشوف واوليغ شاتوف وفيدور سمولوف.
وسيبدأ اللاعبون في 13 اب/اغسطس استعداداتهم للمباراة مع ساحل العاج.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً