العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

سمو الشيخ خليفة وسمو الشيخ عيسى يزوران جمعية الكلمة الطيبة

قام رئيس مجلس امناء مشروع البر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة الى مقر جمعية الكلمة الطيبة.

وخلال الزيارة استمع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الى شرح من القائمين على جمعية الكلمة الطيبة حول الجهود التي تبذلها الجمعية في تنظيم الانشطة المختلفة والتي تصب في اتجاه العمل التطوعي والانساني، والاستعدادات القائمة بشأن تنظيم جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي.

وقد أعرب سموهما عن شكرهما وتقديرهما للجهود المشكورة التي يبذلها القائمون على الجميعة في توحيد العمل والجهد لتكريس ثقافة التطوع في المجتمع، مؤكدين سموهما بأن العمل التطوعي اليوم بات مقياسا لتحضر وتقدم المجتمعات ، فهو العمل الذي يتجرد فيه الفرد من التفكير الذاتي الى التفكير في منفعة الغير ليصل لأعلى مراتب العمل الانساني.

ودعا سموهما الى الاستغلال الأمثل لطاقات الأفراد وخاصة الشباب وتوجيهها الى مجالات غنية ومثمرة تفيد المجتمع وتخدم الفرد نفسه كالعمل التطوعي، وأكد سمو هما  بأن الشباب البحرين الذي تربى على حب الوطن وألف العمل الجماعي لخدمة وطنه سريع التجاوب مع مبادرات تحفيز العمل الوطني لأنها أصلاً جزء من تكوينه ومن ثقافته.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً