العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

ختام ثاني جولات تحدي الزحف والسيطرة الرمضانية بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم الجمعة (3 أغسطس / آب 2012) انطلاق ثاني جولات تحدي الزحف والسيطرة وذلك في موقفي السيارات رقم 5 و 6 بحلبة البحرين الدولية.
ولاقت الجولة الثانية ضمن تحدي الزحف والسيطرة اقبالا واسعا من المشاركين والجماهير التي تحرص كل عام لمتابعة هذه الفعالية الرمضانية والتي تنظمها حلبة البحرين الدولية.
وفاز بالمركز الأول ضمن هذه الجولة سلمان محمود والفائز بالمركز الثاني فهد عبدالله، وفي المركز الثالث عبدالله عادل اما المركز الرابع فكان من نصيب على الجناحي وخامسا عبدالله عبدالله وفي المركز السادس محمود حسن والمركز السابع حسن القطان.
وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية خلال الشهر الكريم لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. وستنطلق الجولة الثالثة نهاية هذا الأسبوع وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، إضافة لوجود مواقف سيارات خاصة وذلك بمبلغ 5 دنانير، وستكون رسوم المشاركة في منافسات الزحف والسيطرة دينارين فقط.
يذكر أن استعراضات الزحف لاقت إقبالا واسعاً من المشاركين في الأعوام الماضية ومتابعة جماهيرية حاشدة، لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً