العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

برشم: سعادتي بالبرونزية لا توصف وأحلم بالذهبية بالبرازيل


أعرب اللاعب القطري معتز برشم عن سعادته البالغة بالميدالية البرونزية التي أحرزها أمس الثلاثاء في مسابقة الوثب العالي ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية (لندن 2012) مشيرا إلى أن سعادته بهذه الميدالية لا توصف.
واحتل برشم المركز الثالث في المسابقة مسجلا ارتفاعا بلغ 2.29 متر.
وأوضح برشم، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بعد فوزه بالميدالية، "شعوري بإحراز هذه الميدالية لا يوصف.. حققت حلمي في الصعود لمنصة التتويج.. اكتسبت خبرة جيدة ستكون دعما قويا لي في المستقبل للمنافسة على الميدالية الذهبية في الأولمبياد المقبل عام 2016 في ريو دي جانيرو".
وأضاف "أهدي الميدالية لأمير قطر وشعبها والاتحاد القطري لألعاب القوى واللجنة الأولمبية القطرية وجميع المدربين والمسئولين الذين ساندوني حتى صعدت لمنصة التتويج".
ولدى سؤاله عن اتجاهه لممارسة الوثب العالي رغم أنها مسابقة لا تحظى بانتشار واسع في البلدان العربية ولم يسبق لنجوم العرب أن حققوا فيها إنجازات عالمية، قال برشم "كنت أشاهد مسابقات الوثب العالي وتساءلت كثيرا: لماذا لا نجتهد فيها ونسعى للتتويج بالألقاب والميداليات".
وعن دور الرياضيين المجنسين في قطر وما يقدمونه بالنسبة للاعبين القطريين من حافز للمنافسة والتألق، أكد برشم أنه لا يوجد مجنسون في قطر في رياضة الوثب العالي وإنما في سباقات العدو ولكنهم يمنحون اللاعبين القطريين الحافز.
وأوضح برشم أن ألعاب القوى القطرية عامة والوثب العالي خاصة لديهم العديد من المواهب التي يمكنها المنافسة على الميداليات الأولمبية في الدورات التالية مثل شقيقه معمر بطل آسيا واللاعب راشد المناعي بطل القارات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً