العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

وزير الداخلية يستقبل أمين عام التظلمات بوزارة الداخلية

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الاربعاء (8 أغسطس / آب 2012) ، أمين عام التظلمات بوزارة الداخلية نواف محمد المعاودة، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه في منصبه الجديد ، والذي جاء ليؤكد التوجهات الملكية لتنفيذ ما ورد في توصيات تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق ، وعزم القيادة الحكيمة على المضي في طريق الإصلاح ونهج العدالة وصون الحقوق ورد المظالم.
وعبر الوزير عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتعيين المعاودة أميناً عاماً للتظلمات ، متنمياً له التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليه لما فيه خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.
من جهته أعرب أمين عام التظلمات عن اعتزازه بالثقة الملكية السامية ,وبالغ تقديره لمعالي وزير الداخلية وتوجيهاته الحثيثة من أجل حفظ الأمن والاستقرار ، والنهوض بمسيرة التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين في إطار توجيهات القيادة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:23 ص

      ويش بيقول ليه ياترى

      من يتظلم عند من ومن يردع الظالم عن اللمظلوم ومن بياخذ بحق اللمظلوم من الظالم ومن ذفعالظالم ليظلم المظلوم......اساله ليها اول ماليها تالي

اقرأ ايضاً