العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

وزير الإسكان يبحث مع محافظ الجنوبية تشكيل لجنة مشتركة لإعادة تخطيط الأحياء القديمة

المنطقة الدبلوماسية – وزارة الاسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر بمكتبه صباح أمس محافظ الجنوبية الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة ، إذ تم خلال اللقاء استعراض المشاريع التي تقوم وزارة الإسكان بتنفيذها حالياً بالمحافظة، فضلاً عن المشاريع المستقبلية التي تنوي الوزارة طرحها للتنفيذ قريباً.
وقدم الشيخ عبد الله بن راشد خلال اللقاء بعض المقترحات لوزير الإسكان تتعلق بتنفيذ مشاريع إسكانية بمناطق جديدة بالمحافظة الجنوبية، فضلاً عن مقترحات تتعلق بتنفيذ مشاريع البناء العمودي بالمحافظة، بالإضافة إلى استعراض بعض الحالات بخصوص ملف البيوت الآيلة للسقوط وكيفية توفير الحلول المناسبة لتلك الحالات، مشيداً بجهود وزارة الإسكان والخطوات التي اتخذتها من أجل حلحلة قوائم انتظار الطلبات الإسكانية.
كما تم خلال اللقاء مناقشة مقترح المحافظة الجنوبية بشأن تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة والمحافظة، تعنى بدراسة إمكانية إعادة تخطيط بعض الأحياء القديمة بالمحافظة، بحيث يتم إعادة تأهيلها وتحويلها إلى مشاريع إسكانية بأسلوب يراعي خصوصية تلك المناطق، ويسهم في المحافظة على النسيج الاجتماعي بين الأهالي القاطنين بها.
من جهته أعرب وزير الإسكان عن سعادته بالتعاون والتنسيق المتبادل بين وزارة الإسكان والمحافظة الجنوبية لتوفير الاحتياجات الإسكانية لأهالي المحافظة، مؤكداً خلال اللقاء حرص الوزارة على تنفيذ جميع المشاريع المخصصة للمحافظة الجنوبية، سواء التي لا تزال قيد التنفيذ، أو المدرجة ضمن خطط الوزارة للمشاريع المستقبلية.
حضر اللقاء الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي عبد الله بوهزاع ، ومدير إدارة التنسيق والمتابعة بالمحافظة الجنوبية علي الأنصاري.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:47 م

      عجز دريع

      القسائم نشرت الوزارة اسماءهم سنة 2008 م ووعدت كل سنة هذا الشهر اوذاك وقالت الربع الاول من 2012 ومر ةقالت شهر 5او 6 ومرا وقالوا لنا شهر 9 ولا اظن الا وهم

    • زائر 1 | 3:34 م

      المطلوب ليس هذا

      الناس يطلبون ما هو اهم طلباتهم متراكمة والوزارة عاجزة الوحدات والقسائم ينتظرون اصحابها 20 سنة واكثر هذا دليل عجز
      54الف طلب كيف تستطيع ان تلبي طلباتها؟ كل فترة تخرج علينا بخبر .....

اقرأ ايضاً