العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود سفير البحرين في بلجيكا

أشاد نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها سفير البحرين في مملكة بلجيكا أحمد الدوسري في تطوير العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا، مثنياً على التعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمكتبه صباح أمس الخميس (9 أغسطس/ آب 2012) سفير البحرين في مملكة بلجيكا أحمد الدوسري.

من جهته عبر السفير البحريني لدى بلجيكا لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره وتقديره على هذا اللقاء، مشيداً بالدعم المستمر التي تحظى بها سفارة مملكة البحرين في بلجيكا من القيادة، ما يعزز ويخدم مصالح البحرين في جميع المجالات، ويحقق ما نصبوا إليه جميعاً من التقدم والازدهار لبلدنا.


... ويلتقي الرئيس التنفيذي لـ «بتلكو»

التقى نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمكتبه صباح أمس (الأربعاء) الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله.

وخلال اللقاء أشاد سموه بدور شركة بتلكو الرائد في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وفي تقديم خدماتها المتميزة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

ونوه سموه بسعي شركة بتلكو المستمر في تلبية الاحتياجات المتزايدة لزبائنها في هذا القطاع الحيوي المهم من خلال تقديم أحدث التقنيات الحديثة لهم.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو عن شكره وتقديره لسمو نائب رئيس الوزراء، مؤكداً حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل خدماتها لمستخدميها وفي تلبية النمو المستقبلي في هذا المجال تماشياً مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً