العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

مقتل مسئول عسكري يمني باعتداء في حضرموت

قتل مسؤول عسكري يمني ومرافقه وأصيب نجله مساء الخميس أثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته من قبل مجهولين في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، حسب ما أفاد مصدر عسكري وكالة فرانس برس.
وقال المصدر ان "عبوة ناسفة انفجرت في سيارة عميد كلية القيادة والأركان العميد عمر بارشيد في شارع خور المكلا ما أدى إلى مقتله ومرافقه فضلا عن إصابة نجله الذي كان يقود السيارة".
وذكر شهود عيان ان الانفجار وقع على بعد عشرات الامتار من مقر شرطة المكلا.
ومن جهتة اخرى، نقل موقع 26 سبتمبر التابع لوزارة الدفاع عن مصدر أمني في محافظة أبين قوله أن "أفرادا من اللواء 25 ميكا تمكنوا الاربعاء من القبض على أربعة من عناصر القاعدة يستقلون حافلة متوسطة وكانوا في طريقهم لتنفيذ أعمال إرهابية في محافظة عدن".
وأكد الموقع نفسه أنه "تم العثور مع تلك العناصر الإرهابية على صاروخ لو جاهز للتفجير ناسف وعبوة تفجير" مضيفا ان "الذين تم القبض هم عوض أحمد العريش ومطيع محمد عمر باسندوة وبندر قاسم قاسم مسعود ووليد محمد عمر القصي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:46 ص

      اللهم انتقم من الارهابيين

      اللهم انتقم من الارهابيين فانهم عاثوا في ارضك قتلا و تدميرا اللهم شتت شملهم و رد كيدهم في نحورهم و اللهم احم من ارهابهم سوريا و اليمن و العراق و الصومال و افغانستان و باكستان و نيجيريا و لبنان وسائر بلاد المسلمين و العالم

اقرأ ايضاً