العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

فريقا ناصر بن حمد وخالد بن حمد يتأهلان للدور ربع النهائي

تصدر فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المجموعة الأولى لمنافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم داخل الصالات المغلقة والتي تقام حاليًا على صالة سموه بنادي الرفاع في الحنينية، وذلك بعد أن حقق انتصارين متتاليين في الدور التمهيدي للبطولة والتي تقام برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك".
كما تأهل فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في المركز الثاني عن المجموعة الثانية بعد أن فاز في مباراته الأولى، لكنه تعرض لخسارة مفاجئة في المباراة الثانية أمام فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة الذي حقق صدارة المجموعة الثانية.
فيما تأهل فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بعد أن خطف البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى خلف فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وكان فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فاز على فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها فواز بو شقر، أحمد الخياط، وأحمد عنتر، بينما فاز فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد في مباراته الثانية أمام فريق الشيخ فهد بن إبراهيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها فواز أحمد، صادق مرهون، وأحمد الخياط.
ولحساب المجموعة الأولى أيضًا، تمكن فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله من الفوز على فريق الشيخ فهد بن إبراهيم بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بشار عبدالله، علي حبيب، وحسين كازروني.
وفي المجموعة الثانية، حقق فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فوزًا على فريق سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بهدف يتيم سجله اللاعب حسن عبد العزيز، بينما خسر فريق سمو الشيخ خالد أمام فريق الشيخ خليفة بن راشد بهدفين مقابل أربعة في مباراته الثانية، حيث سجل أهداف المباراة راشد جمال (هدفان)، حمد الرميحي (هدفان) من جانب فريق الشيخ خليفة بن راشد، بينما سجل لفريق سمو الشيخ خالد بن حمد، محمد رجة، ومصطفى عبد اللطيف.
ولحساب المجموعة الثانية أيضًا، تمكن فريق الشيخ خليفة بن راشد من تحقيق انتصاره الثاني على حساب فريق سمو الشيخ خليفة بن سلمان بهدف وحيد سجله اللاعب محمد صالح سند.
وينطلق اليوم الدور ربع النهائي لمسابقة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة للصالات بإقامة أربع مباريات على صالة سموه بنادي الرفاع.
ويلعب فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما يلعب فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة مع الفريق صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
ويلعب أيضًا الفريق صاحب المركز الأول من المجموعة الرابعة مع فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، بينما يلعب الفريق صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة مع فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
ومن المؤمل أن يكون عقد الدور ربع النهائي اكتمل في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد أن لعبت مباريات المجموعة الأولى والثانية.

حضور متميز للقناة الرياضية
وحرصت القناة الرياضية البحرينية على حضور منافسات البطولة وتغطيتها عبر رسالة يومية تبث وذلك في ظل اهتمام القناة بالنشاطات الرياضية الرمضانية.
وتقوم القناة الرياضية برصد نتائج مباريات البطولة وإجراء اللقاءات التلفزيونية مع المسؤولين واللاعبين في البطولة.
وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة الشكر الجزيل لمعالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شؤون الإعلام، إضافة إلى مدير القناة الرياضية عبد العزيز الأشراف على تغطيتها لمنافسات البطولة.
 
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً