العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

رئيس الوزراء يثني على مبادرات الكتل النيابية التي يكون دافعها مصلحة الوطن

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة مصرف البحرين المركزي بدراسة أفضل الممارسات العالمية بشأن أنظمة الحوافز المالية في القطاع المالي بما يكفل الحفاظ على حقوق المساهمين ويساعد على تحفيز الموظفين على أداء أعمالهم بالشكل المناسب.
فيما أثنى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تحركات ومبادرات الكتل النيابية التي يكون دافعها مصلحة الوطن وباعثها تصحيح الصورة المغلوطة التي يحاول البعض تصويرها عن البحرين، وهي تحركات ومبادرات مشكورة تعكس أسمى قيم الوطنية الحقة، مشيدا سموه بكل جهد وتحرك نيابي دافعه المصلحة الوطنية لأنها تعكس موقف شعبي باعتبار ان النائب هو صوت الشعب وخير ناطق باسم الوجدان الشعبي.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لعدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة و رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن الصورة عن البحرين وشعبها الودود والمضياف لن يفلح أبدا من يحاول تغييرها ، لأن الوعي المسئول والعالي من شعبها يظهر دائما زيف هذه المحاولات والادعاءات.
وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالكفاءات الوطنية التي تزخر بها البحرين والتي أسهمت في نجاح سياسات وبرامج الحكومة في بناء بحرين المستقبل ، لافتا سموه إلى أن القطاع المالي والمصرفي هو أحد أبرز القطاعات التي سجلت فيها الكوادر البحرينية قصص نجاح مشهودة.
وقال سموه "عملت الحكومة على أن توفر للمواطن كافة مقومات العيش الكريم التي لم توفرها الكثير من الدول لشعبها على الرغم من محدودية موارد مملكة البحرين، الا أن طموح الحكومة من أجل هذا المواطن يبقى أكبر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:41 م

      اي عشان مره ثانيه مايروحون للسفير الروسي

      هذي شغلة وزير الخارجيه مو شغلتهم

    • زائر 1 | 11:42 ص

      اسير رالماضي

      الكوره الان في ملعب رجال الدين في الطائفتين
      ولله يا جماعه تعبنا من المشاكل خلونا نرجع مثل اول
      اخوان واحباب ولله كانوا يحسدونا جيراننا
      يوم كنا نتزوج من بعض بدون اي عوائق
      ان شا الله نعود مثل اول واحسن

اقرأ ايضاً