العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

(بي أر ام) يخطف فوزاً مثيراً على مضمار فيفا للكارتينج

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق (بي أر ام) فوز مثيراً في منافسات سباق (تحدي الأربع ساعات تحمل) والذي أختتمت فعالياته في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء على مضمار فيفا للكارتينج بحلبة البحرين الدولية.
وجاء الانتصار الكبير على يد السائقين الواعدين محمد مطر، علي عبد الله الحلوة وعبد الله بن هندي والذين أنهوا الدراماتيكي في المركز الأول بعد انهاءهم ١٧٦ لفة.
ورغم تسجيل فريق (اندورو) العدد نفسه من اللفات إلا أنه عجز عن اعتلاء صدارة السباق بعد أن نجح فريق (بي أر ام) في خطف المركز الأول في المجموع بعد إنهاء السباق متقدماً بفارق ٤٦.٢٣٩ ثانية عن أقرب منافسيه.
ومثل فريق (اندورو) السائقين رائد رفيعي، خالد الساعي وأحمد الكوهجي.
وحقق(بي أر ام) أسرع لفة في السباق أثناء طريقه لتحقيقه الفوز حين سجل دقيقة و١٦.١٣٤ ثانية، علاوة على المعدل الجيد للفة الواحدة والذي بلغ دقيقة و١٧ ثانية على المضمار البالغ طوله ١.٤١٤ كيلومتر.
وجاء في المركز الثالث فريق (نايت رايدرز) المكون من السائقين أحمد إبراهيم، علي دادي وعمر فريد بعد تحقيقهم مجموع ١٧٤ لفة.
وأحتل فريق (ستاليونز) المركز الرابع فيما جاء فريق (ريدكس رايسينج فالكونز) خامساً بعد إنجاز كلا الفريقين ما مجموعه ١٧١ لفة، متقدمين على فريق (ريسر تايمز) صاحب المركز السادس برصيد ١٦٩ لفة، فيما خرج فريق (دلتا رايسينج فالكونز) بما مجموعه ١٦٧ لفة ليحتل المركز السابع في التصنيف النهائي للسباق.
وكان فريق (بي أر ام) الفائز ببطولة جولة (تحدي الأربع ساعات) للتحمل، ووصيفه (اندورو) قد أجريا ثمان توقفات في السباق فيما أحتاج فريق (نايت رايدرز) لإجراء تسع، تماماً كما أجرت الفرق صاحبة المراكز الثلاث الأخيرة.
وكان فريق (بي أر ام) قد أرسل تحذيراً شديد اللهجة، لبقية المتنافسين على أرضية المضمار في الحدث الذي أنطلق مساء أمس الأول الاثنين، رغم تقدم فريق (اندورو) المبكر في السباق عطفاً على احتلاله الصدارة في التصفيات المؤهلة بعد تسجيله أفضل زمن بواقع دقيقة و١٦.٧٨٣ ثانية.
وكان (بي أر ام) قد أنطلق من المركز الثاني بعد تخلفه بـ٠.٠٨٥ من الثانية فقط عن صاحب الصدارة والتفوق في حصة التأهيل.
وفي المقابل كان فريقا الصف الثاني من الانطلاق (نايت رايدرز) متخلفاً بفارق (٠.٣٤٥ من الثانية)، و(ريسر تايمز) المتأخر عن الأول بـ(٠.٧٣٨ من الثانية) في حين أنطلق فريقا (ريدكس ريسينج فالكونز) و(ديلتا ريسينج فالكونز) من ذيل شبكة الانطلاق.
ويعتبر سباق تحدي الأربع ساعات تحمل للكارتينج واحد من المنافسات المنفصلة والتي تشهد مشاركة أفضل سائقي الكارتينج في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.
وفي نهاية السباق توج القائمون على حلبة البحرين الدولية، ومضمار فيفا للكارتينج الفرق الفائزة الثلاثة بالمراكز الأولى.
يذكر أن جميع النتائج المسجلة في السباق سيتم احتسابها ضمن (سلسلة سودي دبليو)، المعتمد تصنفيها عالمياً كأحد سباقات الكارتينج الترفيهية، والتي تتيح للسائقين المتنافسين بالتأهل إلى نهائي الجائزة الكبرى لـ(سودي دبليو) الدولية. وللمزيد من المعلومات عن سلسلة سباقات الـ(سودي دبيلو) يمكن زيارة الموقع الالكتروني (www.sodiwseries.com).
وللمشاركة في بطولة البحرين للتحمل لسيارات الكارتنج يمكنكم التواصل على البريد الالكتروني (karting@bic.com.bh) أو الاتصال على
973-17-451745+ وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني (www.vivakartingtrack.com).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً