العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

بايرن ميونيخ يساند ريبيري في قضية الفضيحة الجنسية المتورط فيها

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه سيعطي دعمه الكامل لصانع لعبه الفرنسي فرانك ريبيري، الذي يواجه اتهامات تتعلق بممارسة الجنس مع فتاة ليل قاصر.
وأشار ماركوس هويرفيك المتحدث باسم النادي في بيانه " انه يتمتع بدعم النادي بنسبة 100%.. بالنسبة لنا الحقيقة هي المفتاح..عندما تتشكل الحقائق سنتحدث مع ريبيري".
وذكرت مصادر قضائية أمس الثلاثاء أن فرانك ريبيري وكريم بنزيمة سيمثلان أمام المحكمة على خلفية اتهامهما بممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر.
وتفجرت الفضيحة في عام 2010 حين تم اتهام اللاعبين بالتورط باقامة علاقة جنسية مع فتاة الليل زاهية الدهار، ولكنهما نفيا أن يكونا على علم بأن الفتاة قاصر.
ويعد بنزيمة وريبيري من بين ثمانية أشخاص يمثلون أمام المحكمة على ذمة القضية.وطلبت هيئة الادعاء في فرنسا باسقاط الاتهامات ضد بنزيمة وريبيري استنادا إلى أنهما لم يكونا على علم بسن الدهار.
وزعمت الدهار أنها أقامت علاقة جنسية مقابل المال مع بنزيمة في 2008 ثم مع ريبيري في 2009، حينما كانت تبلغ من العمر السادسة عشر.
وفي فرنسا ، فان عقوبة ممارسة الجنس مع قاصر هى السجن لمدة ثلاثة أعوام أو غرامة قدرها 45 الف يورو (55 الف دولار) ولكن يتحتم على هيئة الادعاء اثبات أن الشخص المدان كان يعرف عمر الفتاة التي مارس الجنس معها.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً