العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

«جيان» تفتتح ثاني متاجرها في «الإنماء» بالرفاع

تخطط لافتتاح 4 متاجر جديدة بكلفة 15 مليون دينار

افتتحت «جيان هايبرماركت» ثاني متاجرها في مجمع الإنماء بالرفاع، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، حيث تفضل وكيل وزارة الصناعة والتجارة أحمد بو بشيت، بافتتاح الهايبرماركت صباح أمس الأربعاء (15 أغسطس/ آب 2012)، بحضور رئيس تطوير الأعمال في مجموعة فيوكوم العالمية أشفاق محمد، والإدارة التنفيذية للمجموعة وعدد من وسائل الإعلام المحلية.

وقال رئيس تطوير الأعمال في مجموعة فيوكوم العالمية إشفاق محمد: «إن خطط المجموعة للتوسع بافتتاح 4 فروع في مملكة البحرين بكلفة إجمالية نحو 15 مليون دينار بحريني حتى العام 2014، حيث ستُفتتح هذه الفروع في المستشفى العسكري، مدينة المحرق، منطقة سار، وشارع المعارض». مضيفاً «إن الكلفة الإجمالية للفرعين في المستشفى العسكري والمحرق واللذين سيتم افتتاحهما في العام 2014 نحو 5 ملايين دينار».

وأوضح محمد أن هناك ثقة تامة في سوق البحرين وأن المجموعة لديها نظرة توسعية لافتتاح مزيد من الفروع تغطي مختلف المحافظات في مملكة البحرين، إذ إن لمجموعة جيان في المملكة فرعين لـ «جيان هايبرماركت» وفرعاً واحداً لـ «آخر فرصة» و3 فروع لـ «لي مارش»، مؤكداً أن هناك امتداداً لافتتاح علامات تجارية لفرع جديد تحت مسمى «جلف مارش» في المملكة. وبشأن تقييمه لسوق البحرين قال محمد: «سوق البحرين صغير لكنه مليء بخطط للتوسع وحصة جيان يعتبره المستهلك البحريني الأول في الأسعار».

من جانبه صرح المدير العام لشركة فيوكوم العالمية في البحرين فيليب ميرل، قائلاً: «التزام جيان المتواصل بتقديم مجموعة كبيرة من السلع والبضائع بأكثر الأسعار تنافسية وتقديم أرفع مستويات الخدمة للزبائن، يتيح للمتسوّقين في متجر جيان هايبرماركت الجديد في مجمع الإنماء التطلع إلى النوعية ذات الجودة العالية التي تنفرد بها جيان من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية وتشكيلة واسعة من العلامات التجارية المذهلة من كل صنف من المنتجات».

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً