العدد 3633 - الجمعة 17 أغسطس 2012م الموافق 29 رمضان 1433هـ

دورة سينسيناتي: ديوكوفيتش - ديل بوترو في نصف النهائي

يتواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا والأرجنتيني خوان ديل بوترو السادس في نصف نهائي دورة سينسيناتي الاميركية الدولية في كرة المضرب، سابع دورات الالف نقطة للماسترز المقامة على ارض صلبة والبالغة جوائزها 3.2 ملايين دولار للرجال ومليوني دولار للسيدات، بعد فوز الاول على الكرواتي مارتن سيليتش الثاني عشر 6-3 و6-2، والثاني على الفرنسي جيريمي شاردي 6-1 و6-3.
وهي المرة الثانية على التوالي يصل ديوكوفيتش المصنف ثاني عالميا الى نهائي هذه الدورة، بعدما خسر نهائي العام الماضي امام البريطاني اندي موراي 6-4 و3-صفر ثم بالانسحاب، علما ان موراي انسحب من مباراته في ربع النهائي امام شاردي.
ويسعى ديوكوفيتش (25 عاما والمصنف ثانيا عالميا) الى لقبه الرابع هذا العام والثاني والثلاثين في مسيرته، علما انه احرز في 2012 اثنتين من دورات الالف نقطة للماسترز (تورونتو وميامي) ودورة استراليا المفتوحة اولى الدورات الاربع الكبرى، بينما خسر نهائي دورتي روما ومونتي كارلو للماسترز.
اما ديل بوترو (23 عاما والمصنف تاسعا عالميا) فيبحث عن لقبه الاول في دورات الماسترز والثالث هذه السنة (بعد استوريل ومرسيليا)، علما انه خسر في 2012 نهائي دورة روتردام.
وفي فئة السيدات بلغت الاميركية فينوس وليامس الدور نصف النهائي على حساب الالمانية سامنتا ستوسور المصنفة ثالثة 6-2 و6-7 (7-2) و6-4.
وتلاقي وليامس في نصف النهائي الفائزة في مباراة الدور ربع النهائي بين البولندية انييسكا رادفانسكا الاولى والصينية لي نا التاسعة، التي تغلبت في الدور الثالث على السويدية يوهانا لارسون 6-2 و6-2.
وخرجت الدنماركية كارولين فوزنياكي من الدور الثالث بخسارتها امام الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا السابعة عشرة 4-6 و4-6.
وتلتقي بافليوتشنكوفا في الدور ربع النهائي التشيكية بيترا كفيتوفا التي كانت قد بلغت هذا الدور على حساب على الصينية شوياي بينغ 6-2 و6-2.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً