العدد 3633 - الجمعة 17 أغسطس 2012م الموافق 29 رمضان 1433هـ

أبو الفتح: "البلديات" تطبق النظام الآلي للحضور والانصراف من أغسطس الجاري

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني  

تحديث: 12 مايو 2017

رحب وكيل وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني بشؤون البلديات والزراعة نبيل بن محمد ابو الفتح بالنظام الآلي الموحد الذي أصدره ديوان الخدمة المدنية للحضور والانصراف للجهات الحكومية، والذي يمكن من خلاله متابعة حضور وانصراف الموظفين وتفعيل الدور الرقابي والإداري الخاص بالانضباط الوظيفي في الجهات الحكومية، حيث سيتم تطبيقه كمرحلة تجريبية في عدد من الهيئات الحكومية والتي ستكون وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني واحده منها اعتبارا من شهر أغسطس/ آب الجاري على أن يتم تطبيقه بجميع الجهات الحكومية في الفترة المقبلة.
جاء ذلك في الاجتماع الذي جمع وكيل شؤون البلديات والتخطيط العمراني بمدير ادارة نظم المعلومات بديوان الخدمة المدنية احمد عبدالرحمن المطاوعة وحضور كافة مدراء الموارد البشرية والمالية في الوزارة والبلديات الخمس.
واوضح أبو الفتح ان من أهم مميزات هذا النظام وجود التنوع في المتابعة فيمكن للموظف الاطلاع على حضوره وانصرافه بسهولة ويمكن للمشرف الاطلاع على بيانات موظفيه المتعلقة بالحضور والانصراف ويمكن لمدير الإدارة متابعة الحضور والانصراف في الإدارة والحصول على مختلف أنواع البيانات والإحصاءات والتقارير المدعومة بالرسومات البيانية التي تساعده في اتخاذ القرار المناسب، مع العلم ان النظام يوفر هذه البيانات والتقارير والإحصاءات لمتخذي القرار في الجهة الحكومية والخدمة المدنية.
واكد الوكيل على أن هذه النظام الجديد يلبي رغبة الوزارة وعليه بادرت الوزارة بتطبيقه ابتداء من الشهر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:18 ص

      ضحك

      لا جديد توها الناس بس بسألكم بس للموظفين المساكين المحاسبين والله المدرآء والوكلاء بيكون القلم مرفوع عنهم

    • زائر 2 | 7:44 ص

      بسنا تكنلوجيا

      يعني ما فية بند و بس مع مسؤول الحضور و الأنصراف . و يا خوك طق عن الكارت .و ما فيه فلن كان حاضر بشوية شهود زور و حلفان و تلفان . بسنا يا حسين تكنلوجيا . صقوا علينا . فأين المفر .

    • زائر 1 | 6:30 ص

      في سلطنة عمان إسقاط الديون ؟ وفي الكويت راتب إضافي ؟

      والبحرين ..... ماشاء الله بس فلوس ياحسين بس بس

اقرأ ايضاً