العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ

ميلان وإنتر يتفاوضان بشأن صفقة مبادلة بين كاسانو وباتزيني

ذكرت وسائل إعلام إيطالية اليوم الثلثاء (21 أغسطس / آب 2012) أن المهاجم أنطونيو كاسانو في طريقه للانتقال من ناديه إيه سي ميلان من أجل الانضمام إلى جاره إنتر ميلان في صفقة مبادلة طرفها الثاني لاعب إنتر جامباولو باتزيني.
وأوضحت تقارير إخبارية أن الصفقة نفسها تتضمن مبلغ سبعة ملايين يورو إضافية (7ر8 مليون دولار) سيدفعها ميلان لإنتر مقابل الحصول على خدمات باتزيني.
وتردد أن كاسانو /30 عاما/ طلب الرحيل عن صفوف ميلان ، الذي انضم له في كانون ثان/يناير 2011 عقب الاستغناء عن خدماته في ناديه السابق سامبدوريا بسبب خلافه الشهير مع رئيس النادي ريكاردو جاروني.
وساعد المهاجم الدولي فريق ميلان على إحراز لقب الدوري الإيطالي في 2011 ولكنه غاب أغلب فترات الموسم الماضي بعد إجرائه عملية جراحية في أواخر تشرين أول/أكتوبر 2011 لعلاج عيب خلقي في القلب.
ولعب كاسانو مع المنتخب الإيطالي في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2012" التي أقيمت هذا الصيف في بولندا وأوكرانيا ، حيث وصل منتخب إيطاليا إلى نهائي البطولة ولكنه خسر أمام حاملة اللقب أسبانيا صفر/ 4 .وسبق لباتزيني /28 عاما/ اللعب إلى جوار كاسانو في هجوم سامبدوريا قبل انضمامه إلى إنتر في كانون ثان/يناير 2011 .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً