العدد 3637 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

بيكنباور وماتيوس يتوقعان موسما عصيبا لبايرن

بعد موسمين بلا أي ألقاب وإزاء تدعيم بوروسيا دورتموند لصفوفه بالتعاقد مع ماركو ريوس، يرى أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ ومواطنه لوثار ماتيوس النجم السابق لبايرن أن الفريق يواجه موقفا عصيبا في الموسم الجديد الذي تنطلق فعالياته بعد ثلاثة أيام.
وقال بيكنباور، خلال تقديمه للموسم الجديد الذي سيكون الخمسين في تاريخ المسابقة منذ بدء العمل بالنظام الحالي (بوندسليجا)، "أرى أن بوروسيا دورتموند ما زال أكثر قوة من بايرن بعد تعاقد دورتموند مع ماركو ريوس".
وأضاف القيصر بيكنباور أن ريوس، الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ، هو أبرز النجوم وأن اللاعب أثبت تميزه بالفعل. كما وصف ماتيوس اللاعب ريوس بأنه مبتكر ويقدم فرص أكبر لدورتموند في الاحتفاظ بلقب البوندسليجا. وقال ماتيوس "إذا لم يستيقظ بايرن، سيحتفظ دورتموند باللقب".
كما أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي إدراكه للمهمة الصعبة التي تنتظر بايرن في الموسم الجديد. وقال رومينيجه "نعلم أنه سيكون عاما صعبا لبايرن". ويتوقع مسئولو بايرن أن تساهم الاستعانة بالنجم الألماني الدولي السابق ماتياس سامر في منصب مدير الكرة بالنادي في دفع بايرن إلى مرحلة الجديدة من الصراع والكفاح لاستعادة الألقاب. وأوضح رومينيجه "ننتظر أن يساهم (سامر) في هذا وأن يساعد الفريق على استعادة الألقاب". كما يثق بيكنباور في قدرات سامر القيادية حيث قال "إنه أفضل تعاقد أبرمه بايرن منذ سنوات. سينهي هذا التعاقد معاناة بايرن التي شاهدها على مدار العامين الماضيين".


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً