العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

مهدي عاشور وصادق جعفر مطلوبان لسلة النجمة

دخل نادي النجمة بقوة على خط التفاوض مع ناديي الأهلي والحالة من أجل الاستعانة بعملاقي الفريقين الشابين مهدي عاشور وصادق جعفر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وقطع النجمة شوطا كبيرا في مفاوضاته مع الناديين من أجل الحصول على خدمات اللاعبين اللذين يمتازان بالطول والقدرة على اللعب في مركز 5 الذي يحتاج إليه النجمة بعد رحيل لاعب الفريق الشاب محمد سلمان إلى صفوف فريق المنامة في الموسم الماضي.

وأدى انتقال سلمان إلى المنامة إلى افتقاد النجمة عنصر الطول وهو ما حدا بالجهاز الفني والجهاز الإداري إلى البحث عن بديل ناجح في هذا المركز. ونظرا لأن عاشور لا يحصل على الوقت الكافي في سلة الأهلي وفي ظل رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب بديل آخر لعملاقه محمد قربان فإنه من المرجح كثيرا أن ينتقل عاشور إلى النجمة حال تعاقد الأهلي مع ياسر بونفور أو علي درباس. ويرغب الأهلي في اتاحة الفرصة أمام لاعبه عاشور من أجل الاحتكاك والمشاركة في المزيد من المباريات من أجل أن يرتقي أداؤه لإعادته لصفوف الفريق وخصوصا أنه من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل مميز في حال تمكن من تطوير قدراته.

على الجانب الآخر، فإن اللاعب صادق جعفر لم يشارك مع فريق الحالة في الموسم الماضي وهو مبتعد عن الفريق، ويأتي عرض النجمة في الوقت المناسب كونه خارج خطط الحالة للموسم الجديد وبالتالي فإن هناك إمكانية كبيرة لانتقاله إلى صفوف النجمة.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:42 ص

      نصيحة لك يا ولد ديرتى

      ترجع الى ناديك الاتحاد وتاخد فرصتك وتزيل الخوف والارتباك عنك وتخلى عندك ثقة فى نفسك انت لاعب صغير والمستقبل امامك وناديك ينتظرك لاعبى الفرق الثانية الى فى سنك مو افضل منك بس عندهم الجراة 0الاهلاوى

اقرأ ايضاً