العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

المحرق يفاوضُ مهاجمَ منتخب الأردن «زعترة» بعد رصده فنياً

تغييرات على المباريات الودية وملاقاة سترة اليوم

قدم نادي المحرق عرضاً احترافياً لمهاجم منتخب الأردن ونادي اليرموك الأول لكرة القدم محمود زعترة للتعاقد معه للاحتراف في صفوف فريقه الكروي الأول في الموسم الجديد.

وكشفت المصادر بأن المحرق بدأ مفاوضاته مع اللاعب عنتر عبر أحد الوسطاء وناديه اليرموك وذلك بناء على مشاهدة اللاعب في العديد من المباريات عبر أشرطة فيديو مع ناديه والمنتخب الأردني بالإضافة إلى متابعته الميدانية وبالتالي فإن اللاعب لن يخضع إلى تجربة فنية مع الفريق، وأن الصورة النهائية للمفاوضات بين المحرق ونادي اليرموك ستتضح خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصاً أن اليرموك تعاقد حديثاً مع زعترة مقابل 35 ألف دينار أردني.

ويعتبر زعترة من المهاجمين الأردنيين الذين برزوا بالفترة الأخيرة فهو هداف منتخب الأردن في تصفيات كأس آسيا لتحت 22 عاما التي أقيمت مؤخرا في نيبال، واختاره مدرب المنتخب الأردني الأول العراقي عدنان حمد مؤخرا ولأول مرة للانضمام لصفوف المنتخب، كما تلقى عروضاً احترافية بالخارج من مصر وتركيا ولكنه قرر التوقيع لليرموك علماً أنه سبق اللعب مع فريقه السابق الفيصلي والعربي الأردنيين، وخاض الموسم الماضي تجربة احتراف مع السويق العماني.

وفي حال تعاقد المحرق مع زعترة فإنه سيتم قيده كمحترف آسيوي بجانب محترفيه الحاليين المغربي جمال أبرارو والنيجيري أونشي وتبقت أمامه فرصة التعاقد مع محترف رابع.

من جهة ثانية طرأ تغييراً على برنامج المباريات الودية المحلية لفريق المحرق، إذ سيلتقي مساء اليوم مع فريق سترة على ملعب المحرق بعراد وذلك بعد اعتذار نادي قلالي عن إجراء المباراة المحددة بين الفريقين، فيما سيلعب المحرق مباراة ودية خامسة مع فريق الحالة يوم الثاني من سبتمبر ثم تجربة سادسة مع فريق الرفاع الشرقي يوم السادس من سبتمبر وذلك قبل مغادرة الفريق إلى معسكر دبي يوم الثامن من سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الكروي الجديد.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً