العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«أحمر الطائرة» يغادر للمشاركة في «دولية كازاخستان»

خاض آخر حصصه التدريبية المحلية أمس الأول

غادر البلاد فجر اليوم (الثلثاء) منتخبنا الأول للكرة الطائرة متوجهاً إلى كازاخستان، وذلك للمشاركة في البطولة الدولية السنوية التي ينظمها اتحاد اللعبة هناك، إذ ستنطلق منافساتها رسمياً يوم غدٍ (الأربعاء).

وسيلعب «أحمر الطائرة» أولى مبارياته ضد البلد المضيف كازاخستان (أ) وذلك في فترة ما بعد الظهر. على أن يلعب يوم الخميس ضد بطل إفريقيا تونس في مواجهة خاصة بالنسبة للجهاز الفني الذي يقود منتخبنا منذ عامين وهو المدرب التونسي نزار الشكيلي.

وترأس الوفد المغادر عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد جاسم، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من نزار الشكيلي ومساعده يوسف خليفة، ومدرب اللياقة أنيس الشايب، واخصائي العلاج الطبيعي محمد رامي، والإداري خالد ثاني... و(14) لاعباً وهم: «فاضل عباس، عماد سلمان، عبدالله النجدي (المحرق)، حسن ضاحي، يونس عبدالكريم، صبيح إبراهيم (النصر)، ميرزا عبدالله، علي إبراهيم، محمود حسن، أيمن هرونة (داركليب)، ناصر صالح وعلي الصيرفي (الأهلي)، حسين الحايكي (البسيتين)، جاسم النبهان».

ومن المتوقع أن يخوض «الأحمر» مساء اليوم حصة تدريبية أولى على ملعب البطولة للتعود على أجواء الصالة، وخصوصاً أن الجهاز الفني والإداري يعتبرها مهمة ومن الضروري تقديم مستويات إيجابية فيها، وذلك من أجل التحضير جيداً للعربية وكذلك زيادة رصيد السمعة البحرينية في لعبة الكرة الطائرة على المستوى الخارجي.

وكان المنتخب قد خاض يوم أمس الأول (الأحد) آخر حصة تدريبية له محلياً، إذ شهدت حضور كافة اللاعبين مع كثيف التدريبات الفنية والخططية، وذلك استعداداً لمباريات «دولية كازاخستان»، إذ كان تغيير الخطط حاضرا وكذلك التكتيك سواءً بالأداء أو حتى بإجراء تغييرات في صفوف اللاعبين... فيما واصل الجهاز الطبي جلساته المكثفة مع اللاعبين المصابين وذلك للاطمئنان عليهم أكثر وأكثر.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً