العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

فينغر «يفتقد شيئاً ما» في أرسنال بعد التعادل الثاني

اعترف المدير الفني لأرسنال الفرنسي آرسين فينغر بأن هجوم ناديه مازال يعاني من رحيل الهولندي الهداف روبن فان بيرسي، لكن في الوقت ذاته رفض الوقوف أمام ذلك كثيرا، مؤكدا أن فريقه سيتجاوز فترة العقم التهديفي الحالي.

وانتقل فان بيرسي البالغ من العمر 29 عاما إلى مانشستر يونايتد في صفقة هي الأبرز أوروبيا خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي الجمعة المقبل، وذلك بعدما سجل الموسم الماضي 30 هدفا للمدفعية وضعته على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي. واكتفى أرسنال بالتعادل السلبي للمرة الثانية على التوالي مع مضيفه ستوك سيتي الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان أرسنال قد تعادل سلبا أيضا في المرحلة الأولى مع ضيفه سندرلاند، ولا تبدو البداية مقنعة بالنسبة إلى المدرب الفرنسي ولا إلى لاعبيه والمسئولين في النادي أيضا. وقال فينغر للموقع الرسمي للنادي عقب مباراة ستوك سيتي: «أعترف بأننا فقدنا لاعب استثنائي، لكن علينا أن نجد وسيلة جديدة للتهديف وذلك عن طريق توزيع وسائل التهديف، فلدينا جيرو، وبودولسكي وكل منهما سجل 20 هدفا الموسم الماضي، وأنا واثق أن ديابي ورامسي، ووالكوت، وجيرفينهو جميعهم سيسجلون».

وأرجع فينغر عدم تسجيل الفريق لأي هدف في مباراتين إلى عدم الانسجام بين المهاجمين، موضحا «نحن لدينا كازورلا، بودولسكي، جيرو في الهجوم وجميعهم قبل شهر واحد لم يكونوا يعرفون بعضهم البعض، ويجب علينا العمل كثيرا في التدريبات، لكني اعترف أننا نفتقد شيئا ما».

وأردف المدرب الفرنسي في دفاعه عن القدرات الهجومية لفريقه قائلا: «لعبنا ضد فريقين (سندرلاند-ستوك سيتي) يدافعون بشكل جيد جدا وكوحدة واحدة».

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً