العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

ايتوو يرفض العودة لمنتخب الكاميرون لكرة القدم بسبب "ممارسات الهواة"

رفض صمويل ايتوو فرصة للعودة إلى تشكيلة منتخب الكاميرون لكرة القدم قائلا إن بيئة الفريق لا تزال تشوبها "ممارسات الهواة وسوء الإدارة".
وفي مطلع هذا الأسبوع استدعي المهاجم البارز البالغ من العمر 31 عاما للمشاركة مع الكاميرون في مباراة ضد جزر الرأس الأخضر في ذهاب الدور الأخير لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 والمقررة في الثامن من سبتمبر/ أيلول.
وجاء الاستدعاء بعد ثمانية أشهر من إيقافه حين قاد إضرابا للاعبين بسبب مستحقات مالية لم يحصلوا عليها. وتسبب الخلاف في إلغاء مباراة ودية للكاميرون في الجزائر.
وقال ايتوو في خطاب بعث به إلى الاتحاد الكاميروني لكرة القدم نشره بموقعه على الانترنت "اتخذت للأسف قرارا بعدم المشاركة في أي مباراة مع المنتخب الوطني بما أن المشاكل التي انتقدتها مرارا كقائد للفريق لم تحل بعد". وأضاف ايتوو وهو أفضل لاعب افريقي أربع مرات ولعب أكثر من مئة مباراة مع منتخب بلاده "بيئة المنتخب الوطني لا تزال تشوبها ممارسات الهواة وسوء الإدارة وهي أمر لا يناسب متطلبات الرياضة على المستوى العالي".
ويلعب ايتوو المهاجم السابق لبرشلونة وانترناسيونالي في صفوف فريق انجي الروسي. وستقام مباراة الإياب في ياوندي في أكتوبر/ تشرين الأول.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً