العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

بوليتكنك: أبواب تثبيت القبول مفتوحة ومستمرة حتى 3 سبتمبر كحد أقصى

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت القائم بأعمال رئيس القبول والتسجيل الآنسة كاثرين والكر أن عمليات تثبيت القبول مستمرة منذ بدءها يوم الأربعاء الماضي الموافق 22 أغسطس/ آب 2012م.
ونوهت والكر إلى أهمية توجه الطلبة المقبولين إلى مقر البوليتكنك في مدينة عيسى لاستكمال إجراءات تثبيت القبول قبل الواحدة ظهراً من يوم الاثنين المقبل الموافق 3 سبتمبر/ أيلول 2012م، وهو آخر يوم لتثبيت القبول.
كما أكدت والكر بأن على الطلبة الراغبين بتثبيت قبولهم اصطحاب نسخة من رسالة القبول الإلكترونية، وبطاقة الهوية ومن ثم التوجه إلى قسم الموارد المالية في مبنى 11 لدفع رسوم تأكيد القبول والرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول (والتي تبلغ 120 ديناراً بحرينياً غير قابلة للاسترجاع)، ويتوجه الطالب بعد ذلك إلى مبنى 8 مصطحباً معه إيصال دفع الرسوم (في حال حصول الطالب على بعثة يرجى التوجه لمبنى 8 مباشرة)، حيث سيقوم موظفي قسم القبول والتسجيل بمساعدة الطالب لاستكمال إجراءات تثبيت القبول، كما سيتم الطلب من الطالب توقيع مجموعة من المستندات.
وأضافت والكر بضرورة اصطحاب ولي الأمر للطلبة دون سن 18 عاماً، لتثبيت القبول بمرافقة ولي الأمر.
وأشارت كاثرين والكر إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة لتثبيت القبول وذلك للطلبة الراغبين بذلك، حيث أنه في حال عدم إتمام إجراءات تثبيت القبول قبل الواحدة ظهراً من يوم الأثنين الموافق 3 سبتمبر/ أيلول 2012م، سوف يعد عرض القبول ملغياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:29 ص

      وكم عدد إلى انقبلوا

      عدد قليل جدا الذين قبلوا في هذه الجامعة والغريب كانوا مددين التسجيل يعني لشفط فلوس الناس وفي النهاية نقبلوا اعداد قليلة جدا اشصاير وش هتخبط غذا كانت نيتكم عدد معين ليش مددتون الناس مو ناقصه سرقة

    • زائر 1 | 5:42 ص

      للحين

      غريبة !!! ليش يعني أجنبية رئيسة القبول و التسجيل ليش ما في بحرينيين كفاءة ؟ و خلت البحرين في من يحل محلها؟؟؟ أفيدونا أفادكم الله.

اقرأ ايضاً