العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

وزير العمل يطلع النائب تقوي على جهود تنفيذ برامج تأهيل الكفاءات الوطنية

التقى وزير العمل جميل بن محمد على حميدان في مكتبه صباح اليوم الثلثاء (28 أغسطس/ آب 2012م) عضو مجلس النواب سوسن تقوي ممثلة الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية.
وخلال اللقاء نوه حميدان بالتعاون الايجابي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، لافتاً النظر في هذا السياق إلى تصديق عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على قانون العمل في القطاع الأهلي الذي يعد أحد ثمار التعاون بين السلطتين في دور الانعقاد الثاني للفصل التشريعي الثالث، مؤكداً أهمية تعزيز العمل المشترك بين السلطتين لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين بشكل عام ومشاريع التنمية البشرية بوجه خاص.
كما أطلع الوزير النائب تقوي على مستجدات وجهود الوزارة في تنفيذ برامج تأهيل الكفاءات الوطنية وإدماجها في مختلف الوظائف اللائقة بمنشآت القطاع الخاص.
من جانبها أشادت تقوي بتعاون وزارة العمل مع مجلس النواب خلال الفترة السابقة، منوهة في هذا الإطار بتعاون الوزير مع أعضاء المجلس مما أسهم في إنجاز العديد من التشريعات والموضوعات المشتركة، كما أثنت على برامج الوزارة الهادفة إلى تأهيل الكوادر الوطنية للانخراط في سوق العمل والمحافظة على مستويات البطالة في حدودها الطبيعية والآمنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:15 م

      ما الفائدة

      ما الفائدة من إجتماع من لا ناثة له و لا جمل و لا يؤخذ برأيه سوى الظهور الأعلامي و ملء صفحات الجرائد. إجتماعات لإضاعة الوقت فلم نرى من مثل هذه البرامج خيرأ فالتوضيف و الترقيات لا تعتمد على الكفاءات و الأمثلة على ذلك كثرة و منها توظيف المتطوعين من حملة الشهادات الدنيا محل من غدر بهم من حملة الشهادات العليا.

    • زائر 2 | 8:50 ص

      يبدوا

      يبدوا ان هناك تجري من خلف الكواليس للتآمر على الاتحاد العام للنقابات
      فبالأمس تقوي تهدد و تتوعد الوزير و اليوم يستقبلها

اقرأ ايضاً