العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

خلال استقباله السفير السعودي...نائب رئيس الوزراء يؤكد على عمق العلاقات الأخوية بين البحرين والسعودية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على عمق ومتانة العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية مشيدا سموه بالنهج الجامع للأمة العربية والإسلامية الذي تنتهجه المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود معتبرا سموه ان هذا النهج وهذا التوجه هو ما تحتاجه الآمة العربية في هذه الظروف خصوصا ما تمر به المنطقة من تطورات وأحداث حساسة تتطلب رص الصفوف وتوحيد الكلمة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (28 أغسطس/ آب 2012م) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبد المحسن بن فهد المارك.
وخلال اللقاء عبر سموه عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا على مواقفها الاخوية النبيلة والمشرفة الداعمة لمملكة البحرين.
كما تناول اللقاء استعراض للعلاقات الثنائية والأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين والعمل الخليجي المشترك إضافة إلى مجمل القضايا المتعلقة بالتطورات الجارية في المنطقة .
من جانبه عبر سفير المملكة العربية السعودية عبد المحسن بن فهد المارك عن شكره لنائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على اهتمام سموه الدائم ودعمه لكل ما يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك بين البلدين الشقيقين مؤكدا متانة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:18 ص

      الله يديم المحبه

      ان شاء الله دوم اهل واخوان وشوكه بحلق كل خائن وظالم

اقرأ ايضاً