العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

3 سبتمبر موعدا للقاء التشاوري مع الاندية والمراكز للمشاركة بجائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة العليا لجائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي اجتماعها الأول برئاسة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر.
وتضم اللجنة في عضويتها كل من عبدالرحمن صادق عسكر مدير عام شؤون الشباب والرياضة نائبا للرئيس ووفاء العمادي مديرة إدارة الموارد البشرية والمالية والشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة مدير إدارة شؤون الأندية وأحمد حمد الدوسري مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية وعمر عبدالعزيز بوكمال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام وخالد الرويعي وحسين الرفاعي.
وفي بداية الاجتماع رحب هشام محمد الجودر بأعضاء اللجنة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم الرامي الى تحقيق الاهداف النبيلة لهذه الجائزة مقدرا ومثمنا عاليا اعتماد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لهذه الجائزة التي ستسهم بلا شك في إثراء مسيرة المسرح الشبابي في الأندية والمراكز الشبابية مشددا في الوقت ذاته على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من اجل الوصول إلى الأهداف التي وجدت من اجلها هذه الجائزة التي تعد من المبادرات الشبابية الرائدة.
واستذكر محمد الجودر الدور البارز للأندية الوطنية في نشر الوعي وقيادتها للحركة المسرحية في المملكة منذ بداياتها وتقديمها للعديد من المسرحيات التي تحمل في مضامينها الارتقاء بالواقع المعاش عبر معالجة حقيقية وواقعية للتحديات التي كانت تواجه مجتمعاتنا آنذاك مؤكدا على أهمية العمل من اجل أن تأخذ الأندية الوطنية موقعها الريادي مرة أخرى على صعيد العمل المسرحي.
بعدها شرع المجتمعون في مناقشة الموضوعات الواردة على أجندة الاجتماع حيث تمت مناقشة الإطار التنظيمي للجائزة والمتمثل في الرؤية والرسالة والأهداف والإطار العام للجائزة ولجنة التحكيم والشروط العامة للجائزة وآليات الاشتراك بالإضافة إلى المعرض التوثيقي للأعمال المسرحية التي شاكت بها الأندية الوطنية والمراكز الشبابية وعمل كتاب وثائقي يؤرخ التاريخ الناصع للأندية والمراكز في العمل المسرحي.
كما تم خلال الاجتماع التأكيد على أن جميع المشاركات في الجائزة يجب أن تكون عن طريق الأندية الوطنية والمراكز الشبابية وان الفريق المسرحي الذي سيشارك في الجائزة سيحمل اسم النادي أو المركز الشبابي المنتمي إليه، كما تم مناقشة إمكانية استعانة الفرق المسرحية المشاركة في الجائزة بالخبرات الوطنية ولكن في إطار إلية ستحددها اللجنة لاحقا.
وبحث المجتمعون التعاون مع هيئة شون الإعلام لأخذ الموافقة على النصوص المسرحية الشبابية التي ستعرض وذلك وفقا للقوانين المتبعة في هذا الشأن.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عقد اجتماع تشاوري مع الأندية الوطنية والمراكز الشبابية الراغبة لشرح جميع الأمور المتعلقة بالمشاركة في الجائزة وأخذ رأيهم واقتراحاتهم ووجهات نظرهم في جميع الأمور المتعلقة على ان يعقد هذا الاجتماع في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين (3 سبتمبر / أيلول 2012) بقاعة الاجتماعات بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، كما تمت مناقشة ترتيبات المؤتمر الصحفي الذي ستعقده المؤسسة العامة للشباب والرياضة لعرض كافة الأمور المتعلقة بالجائزة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:43 م

      حقا انها اللجان التي تضم مختلف اطياف ومذاهب البحرين

      والله صدقت يا زائر (

    • زائر 2 | 12:54 م

      عاشة البحرين

      ما شاء الله هكذا لجان والا !!!! متنوعة الاشكال والاطياف والمكونات !!!! عاشة البحرين !!!

    • زائر 1 | 12:35 م

      موظفون في المؤسسة بحاجة إلى مراجعة سنوات خدمتهم يا رئيس المؤسسة

      هناك الكثير ممن خدموا في المؤسسة العامة للشباب والرياضة مازالوا قابعين في درجات ومسميات مضت عليها السنون ، أين أنت منهم ياسعادة الرئيس ؟ هل طلبت ملفاتهم ؟ للتعرف على آخر درجة أو آخر تسمية أعطيت لهم ؟ وأنا أحدهم قضيت قرابة الثلاثين سنة وأكثر ومازلت على الدرجة السابعة الاعتيادية ، هل هذا يرضيك ياسعادة الرئيس حتى في هل راتب الدرجة السابعة يعيل أسرة مكونة 4 أشخاص وقد قضيت سنين عمري في خدمة المؤسسة ، هل هذا حقي ؟ ياسعادة الرئيس مابين الحق والباطل 4 أصابع فما تسمعه غير الذي تراه عيناك الكريمتان

اقرأ ايضاً