العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

متهم عربي ينكر تهمة قتل صديقه

أنكر متهم عربي قتل صديقه أمام المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي مانع البوفلاسة وعضوية القاضيين بدر العبدالله ووليد العازمي وأمانة سر محمود الصديقي.

وقد حددت المحكمة 25 سبتمبر/ أيلول للاطلاع والرد، وتكليف النيابة بإرفاق التقارير الخاصة بالطب الشرعي.

وقد حضرت المحامية فاطمة الحواج مع المتهم، وطلبت نسخة من أوراق الدعوى والاطلاع والرد، وتكليف النيابة بإيداع صور للصفة التشريحية من قبل الطبيب الشرعي.

وكانت وزارة الداخلية قالت في موقعها على «تويتر» في 9 يونيو/ حزيران إن مشاجرة بين وافدين عربيين أسفرت عن وفاة أحدهما بعد تلقيه طعنة بآلة حادة، وذلك في كورنيش الفاتح بالقرب من النادي البحري بالمنامة. ووجهت نيابة العاصمة للمقيم العربي الشاب تهمة القتل العمد، بعدما سلم نفسه للشرطة معترفاً بما ارتكبت يداه.

وتفيد المعلومات الأولية بأن المتهم، كانت تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه بحكم السن، وأن المجني عليه كان قد سمع من أصدقائه أن المتهم يتكلم عنه في غيابه «كلاماً صبيانياً على شاكلة أنه لولا سيارته ما كان له أصدقاء»، فغضب وأرسل له رسالة من هاتفه يخبره بأنه على كورنيش النادي البحري ويريد رؤيته، فحضر المتهم في نحو الساعة الثامنة مساء، وانتحيا جانباً يتحدثان وحدهما، وسرعان ما تطور الحديث إلى مشادة أخرج المتهم على إثرها «مطواة» وطعنه طعنة نافذة في القلب وضربه ضربة أخرى أصابته بجرح قطعي، فسقط المجني عليه على الأرض، وتجمع الأصدقاء وحاولوا إسعافه وطلبوا بالفعل سيارة الإسعاف، وتم نقله إلى المستشفى.

العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:48 ص

      ما فهمت

      سلم نفسه وأعترف والحين ينكر، أشلون والصراحة شنو هالسبب اللي يدفعك تقتل صديقك عشانه، عذر أقبح من ذنب

اقرأ ايضاً