العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

معهد البحرين للتدريب ينفذ دورة في دبلوما مهارات السكرتارية لموظفي "النواب"

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ينفذ معهد البحرين للتدريب دورة متخصصة في دبلوم مهارات السكرتارية لعدد من موظفي مجلس النواب خلال الفترة من 26 أغسطس / آب وحتى 14 أكتوبر / تشرين الاول المقبل.
وبموجب الدورة، ستمنح للمشاركين شهادة دبلوم مهارات السكرتارية، حيث يتضمن البرنامج ثلاث وحدات تدريبية موزعة على 66 ساعة تدريبية، منها، 48 ساعة في مجال إدارة الأعمال، و12 ساعة في مجال الاتصالات التجارية و6 ساعات في المهارات العملية في مجال الحاسب الآلي.
وتستهدف الدورة العاملين في أقسام السكرتارية والمساعدين في المكاتب وسكرتارية الموارد البشرية والسكرتارية التنفيذية، سواء ممن يملكون الخبرة العملية أو المبتدئين، إذ أن أحد أهداف الدورة هو تطوير المهارات العملية في مجال العمل الإداري.
كما تساهم الدورة في تزويد المشاركين بالمعلومات في كيفية التحضير لأداء المهام الوظيفية بنجاح، وتطوير المهارات الأساسية والتقنية الخاصة بمتطلبات العمل الإداري وفهم أساسيات ومفاهيم ومهارات السكرتارية والإدارة الفعالة للوقت، وتفعيل وإدارة احتياجات العمل الإداري مثل تنظيم الاجتماعات وأخذ المواعيد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:15 ص

      لمتى؟؟

      ماكتبوا شي عن موعد نتائج القبول
      لمتى ؟
      مدام أجلوا لو أعلنوا في الصحيفة تم تأجيل النتايج ليوم كذا لى .

      بروحهم متأخرين كاتبين حقنا في الورقة تاريخ 29/8 وبعد أجلوا ..

    • زائر 1 | 7:50 ص

      رواتب الموظفين

      نشد على ايدي موظفي المعهد على جهودهم و نتمنى ان تكلل هذه الجهود بإقرار وصرف الزيادة في رواتبهم (بأثر رجعي) كما أقرت و صرفت لموظفي الحكومة!

اقرأ ايضاً