العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

صحف أسبانيا: ريال مدريد احرز كأس السوبر بفوز مستحق علي برشلونة

اكدت الصحافة الأسبانية اليوم الخميس (30 أغسطس / آب 2012) أن ريال مدريد حقق فوزا مستحقا باحراز بطولة كأس السوبر المحلية لكرة القدم ، بعد أن أظهر رغبة أكبر في الانتصار مقارنة ببرشلونة الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية.وقالت صحيفة "ماركا" على صفحتها الأولى "ريال مدريد يضرب أولا"، في إشارة إلى حصد الفريق الملكي لأول ألقاب الموسم ، معتبرة أن الدقائق الثلاثين الأولى من اللقاء شهدت "تألقا" من أصحاب الأرض.وبالنسبة لصحيفة "أس"، فاز ريال مدريد على برشلونة 2/1 "بالتماسك والمهارة".
وأضافت "لقد محا ريال مدريد فريق برشلونة من الخريطة في نحو نصف ساعة من العرض المتميز ، وبعد ذلك عرف كيف يقاوم محاولات الفريق الكتالوني التي بذلها للتعويض".
بدورها أعربت الصحافة الكتالونية عن إحباطها ازاء الأخطاء الدفاعية غير المتوقعة لبرشلونة.وأكدت صحيفة "سبورت": "برشلونة فيلانوفا يتلقى خسارة في مدريد ليست خطيرة لكنها مؤلمة. تؤلم لأن برشلونة أهدى بطولة كأس السوبر بسبب الأخطاء الدفاعية والجماعية في الدفاع".
كما أقرت "الموندو ديبورتيفو" بتفوق الفريق الملكي ، حيث أكدت "ريال مدريد بفضل هدايا برشلونة ، فاز بهذه البطولة التي وصفها مورينيو بأنها الأقل أهمية وبعد شوط أول ممتاز على أرضه".
وبالنسبة لصحيفة "الباييس"، "خسر ريال مدريد فرصة سانحة لإذلال خصمه ، الذي حوله إلى شهيد خلال أربعة أعوام من زيارة العاصمة".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً