العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الأشغال مشروعات الطرق والمجاري

استعرض نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، مع وزير الأشغال عصام خلف، مشروعات الطرق والصرف الصحي، التي تعكف الوزارة على تنفيذها حاليا، وعلى الأخص مشروع تطوير تقاطع ميناء سلمان ومشروع تقاطع الشارع الشمالي عند فندق الدبلومات والمتصل بمشروع خليج البحرين بالإضافة إلى مشروع توسعة محطة الصرف الصحي في منطقة توبلي وذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم الخميس (30 اغسطس/ اب 2012) بقصر القضيبية.
وأشاد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بما تبذله وزارة الأشغال من جهود لتطوير وتحديث شبكة الطرق والجسور وعلى الأخص ما احرز من تقدم في سير العمل في المشاريع الاستراتيجية من أجل تخفيف حدة الازدحامات المرورية وزيادة الطاقة الاستيعابية للطرق.
واكد دعم الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واهتمامها بمشروعات البنية التحتية لدورها الحيوي في دفع عملية التنمية والنشاط الاقتصادي وتوفير البنية الملائمة لاستقطاب الاستثمارات الخارجية وتأمين نوعية حياة أفضل لجميع المواطنين.
وقد وجه الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة إلى إعطاء الأولوية للانتهاء من المشروعات القائمة بحسب الخطط الزمنية المحددة، وخاصة مشروعات الطرق والتقاطعات الرئيسية، وكذلك تطوير محطات الصرف الصحي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً