العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

ارسنال النادي الوحيد الذي لم يحرز لقب دوري الابطال في المستوى الاول بالقرعة

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

كان ارسنال الانجليزي النادي الوحيد الذي لم يحرز لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم من قبل ووضع في المستوى الأول للتصنيف في قرعة دور المجموعات لموسم 2012-2013 التي ستسحب في وقت لاحق اليوم الخميس. ونال فريق المدرب ارسين فينجر مكانه بين المصنفين الثمانية الأوائل وفقا لنتائجه السابقة في البطولة الاوروبية العريقة.
وضمن المستوى الأول للتصنيف أيضا جاء تشيلسي حامل اللقب وبرشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وبورتو وميلانو انتظارا لسحب القرعة ليعرف كل ناد مجموعته. وبين 32 فريقا في دور المجموعات هناك 12 فريقا سبق لهم الفوز باللقب وثلاثة ستشارك لأول مرة. وكان سيلتيك - الذي تأهل من التصفيات - اخر بطل سابق لاوروبا يصعد لدور المجموعات بينما سيشارك ملقة الاسباني ومونبلييه الفرنسي ونوردسيلاند بطل الدنمرك في البطولة لأول مرة. ولا يمكن وضع فريقين من دولة واحدة في المجموعة نفسها بدور المجموعات.
وجاء التصنيف على النحو التالي.. المستوى الأول.. تشيلسي وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وريال مدريد وارسنال وبورتو وميلانو. المستوى الثاني.. بلنسية وبنفيكا وشاختار دونيتسك وزينيت سان بطرسبرج وشالكه ومانشستر سيتي وبراجا ودينامو كييف. المستوى الثالث.. اولمبياكوس واياكس امستردام واندرلخت ويوفنتوس وسبارتاك موسكو وباريس سان جيرمان وليل وغلطة سراي. المستوى الرابع.. سيلتيك وبروسيا دورتموند وباتي بوريسوف ودينامو زغرب وكلوج وملقة ومونبلييه ونوردسيلاند.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً