العدد 3645 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

المنتخب المصري يواجه الكاميرون وديا بدلا من نيجيريا الشهر المقبل

اتفقت اللجنة المؤقتة لتسيير الأعمال بالاتحاد المصري لكرة القدم على خوض المنتخب المصري الأول لمباراة ودية أمام الكاميرون يوم 11 أيلول/سبتمبر على استاد برج العرب بالأسكندرية.
وكان من المفترض أن يلتقي منتخب الفراعنة مع نظير النيجيري في 11 من الشهر المقبل، ولكن الاتفاق بين الجانبين لم يكتب له النجاح، مما دفع الاتحاد المصري للبحث عن مباراة ودية أخرى، ليجد ضالته أخيرا في مواجهة الكاميرون.
وستكون مباراة الكاميرون هى الثانية التى يخوضها المنتخب المصري خلال معسكره الذى ينطلق بالأسكندرية الإثنين المقبل فى إطار استعداداته لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، حيث سيلعب الفريق المصري مع بنين المباراة الأولى يوم السابع من ايلول/سبتمبر باستاد برج العرب.
أكد سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن هذا التعديل لن يؤثر على الاطلاق علي برنامج استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.
أضاف أن الأمريكي بوب برادلى المدير الفني للمنتخب المصري سيعلن قائمة اللاعبين المحليين الأحد المقبل بعد مشاهدة لاعبى الأهلى والزمالك فى مباراتي الناديين، الزمالك مع تشيلسى والأهلى مع مازيمبى فى دورى أبطال إفريقيا، مؤكدا أن لاعبي الأهلى وإنبى لن يشاركوا فى مباراة بنين لإرتباطهم بمباراة كأس السوبر يوم 8 ايلول/سبتمبر.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً