العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

وزير الصناعة والتجارة يلتقي رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة شركة المواشي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الأحد (2 سبتمبر/أيلول 2012) برئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل ونائب رئيس مجلس الإدارة السيد يوسف الصالح، وذلك بحضور مسئولي شؤون التجارة .

وخلال الاجتماع، استمع وزير الصناعة والتجارة لشرح تفصيلي من مسئولي الشركة حول أزمة نقص اللحوم في الأسواق ، والنظر في تغطية النقص في أسرع وقت في الأسواق ، كما قدم مسئولو الشركة الخيارات المطروحة لمعالجة الأزمة الحالية والسبل الممكنة لتحقيقها.

من جانبه، شدد الوزير فخرو على ضرورة قيام الشركة بالاستمرار في تكثيف استيراد اللحوم ومن مصادر عدة لتزويد الأسواق بكميات اللحوم الكافية إلى حين وصول الدفعة القادمة من شحنة الأغنام الحية.

كما أكد وزير الصناعة والتجارة على ضرورة قيام الشركة بوضع خطة لتنويع مصادر الاستيراد للأغنام الحية بأسرع وقت ممكن وايجاد مصادر بديلة لها لتغطية احتياجات السوق من الأغنام الحية، مؤكداً أهمية المحافظة على الأمن الغذائي للمواطن، واهتمام الحكومة الموقرة بهذا الموضوع الهام .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:15 ص

      الحل بسيط

      اسمحوا لشركة ثانية تدخل السوق بنفس الشي،.....

    • زائر 2 | 9:11 ص

      يجب محاسبة المفسدين أولاً

      وثانياً منع أستيراد اللحوم من أستراليا لأستهتارها في صحة الناس، ويجب أستيراد الأغنام الحية لذبحها محلياً في البحرين وتحت أشراف وزارة الصحة، لا نريد لحوم مثلجة ولا لحوم مجفنة نبي لحم فرش مال يومه لكي لا يفقد قيمته الغذائية، وبسكم أستهتار بأرواح الناس

    • زائر 1 | 8:20 ص

      ما نبي لحم مذبوح في دولة غير اسلامية شنو المشكلة ؟؟؟ السودان عندهم ثروة حيوانية هائلة أو جيبو استرالي وذبحوه في البحرين. لو هاللف والدوران علشان ترفعون الدعم وتغلون السعر وهذا حديث الناس صحيح هالحجي لو لا ؟؟؟

اقرأ ايضاً