العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

رئيس "شئون الإعلام": حريصون على طرح جميع المواضيع والقضايا التي تهم كافة فئات المجتمع

أكد رئيس هيئة شؤون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة حرص الهيئة على تطوير البرامج التليفزيونية والإذاعية وترسيخ قيم المصداقية والموضوعية فيها ، باعتبارها أساس العمل الإعلامي الناجح ويصب في خدمة مصلحة الوطن وجميع المواطنين في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس هيئة شؤون الاعلام فريق عمل البرنامج المحلي (أنا البحرين) الذي يبدأ اليوم بحلته الجديدة مع الاعلاميين عصام ناصر وشيماء رحيمي، حيث اعرب عن شكره وتقديره للقائمين على البرنامج لما يبذلونه من جهد في مناقشة القضايا الحيوية التي تهم المواطنين، لاسيما ما يتعلق بالخدمات الحكومية وتحسين المستوى المعيشي .
كما اشاد بجهود القائمين على البرنامج في المرحلة الاولى وما بذلوه من جهود بارزة كان لها اطيب الاثر في نفوس المشاهدين والمتابعين الذين اشادوا بما قدمه هذا البرنامج من مواضيع وملفات.
واشار الشيخ فواز بن محمد ال خليفة الى اهمية هذا البرنامج وذلك من خلال ما يطرحه من مواضيع و قضايا تهم كافة فئات ومكونات المجتمع، وفقًا لأحكام الدستور والقانون والمواثيق الدولية، وإتاحة الفرصة أمام الضيوف والمشاركين والمسؤولين وذوي الاختصاص لإبداء الرأي بحرية وموضوعية في إطار من المساواة وتكافؤ الفرص، والطرح الهادئ الموضوعي ، وابراز إنجازات الحكومة الرشيدة في كافة المجالات.
من جانبهم عبر القائمون على برنامج (أنا البحرين) عن خالص شكرهم وامتنانهم لرئيس هيئة شئون الاعلام على هذا الدعم والتشجيع مثمنين عاليا هذه البادرة الطيبة التي تعكس حرصه واهتمامه بمثل هذه البرامج الهادفة وتهيئة سبل النجاح والابداع لها مؤكدين انهم سيسعون نحو تحقيق الافضل والارتقاء بهذا البرنامج الى افضل المستويات خدمة للوطن والمواطن.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:57 م

      اسمح لى يا سعادة رئيس هيئة شؤون الاعلام

      ترسيخ قيم المصداقية؟؟ هذه الكلمة مجرد للاستهلاك الاعلامى لا اكثر؟؟

      اقولها لك بك صراحة تلفزيونكم لا يقد على المصداقية ولا حتى بعد 30 سنه

      لا ادرى كيف اشرح لك بالضبط و لكن هى كلمة دائما ما نرددها للذين تكون زوجاتهم هلى ست البيت (انتم محكومون للابد

      ولد مدن

اقرأ ايضاً