العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

حلبة البحرين تواصل طرح تذاكر "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" بأفرع بتلكو في الستي سنتر والسيف

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" طرح تذاكر "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" إحدى جولات بطولة العالم للتحمل "WEC" التي ستقام على مضمار الصخير خلال الفترة من 28-29 سبتمبر الجاري، وذلك بأفرع بتلكو بمجمعي ستي سنتر البحرين والسيف.
وأعلنت حلبة البحرين الدولية مسبقا سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الخامسة عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة.
وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق، وستخوله الجلوس في المنصة الرئيسية أو منصة بتلكو لمتابعة السباق العالمي الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية. وسيوفر للحضور فعالية خاصة بالتوقيع للمعجبين على طول منطقة الصيانة للسائقين.
كما ستتميز اجواء الحلبة بتوفر العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمخصصة لزوار السباق بعيداً عن المضمار وفي الجهة المقابلة لمنطقة "البادوك" والتي ستحتوي على مسرح رئيسي تقام عليه العديد من العروض المتنوعة إلى جانب الكثير من الفنانين المتجولين في أنحاء الحلبة كالموسيقيين وطوال القامة والمهرجين.
وللأطفال الصغار نصيباً وافراً من المتعة في مختلف أنحاء الحلبة بتخصيص منطقة لفنون الرسم والتلوين إلى جانب ألعاب الكرنفال المتنوعة والمثيرة، بما يضمن لجميع الحضور وبمختلف الأعمار أجواء مرحة وممتعة على وقع الموسيقى وفي ظل توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.
وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم من خلال أفرع بتلكو في مجمعي سيتي سنتر البحرين والسيف أو من خلال مركز استقبال الزائرين في حلبة البحرين الدولية او عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو من خلال الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية+973-17-450000.
يذكر أن سباق البحرين للتحمل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وسينطلق كجولة سادسة من بطولة العالمية للتحمل WEC التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA،وستزور هذه البطولة الدولية عددا من الدول في مختلف أنحاء العالم كأمريكا، البلجيك، فرنسا، بريطانيا، البرازيل واليابان والصين إلى جانب مملكة البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً