العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

رونالدو يقود ريال مدريد للفوز الأول بالدوري الأسباني

حقق نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم فوزه الأول في الموسم الحالي وتغلب على ضيفه غرناطة بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد (2 سبتمبر / أيلول 2012) في المرحلة الثالثة من المسابقة.
وتقمص الجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو دور البطولة في المباراة بتسجيله الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 26 و53 بينما تكفل الأرجنتيني جونزالو هيجوين بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 76 في هدف من تسلل واضح للفرنسي كريم بنزيمة.
ولعب غرناطة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد مدافعه بورخا جوميز.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد غرناطة عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.أهدر فريق أشبيلية فوزا في متناول الأيدي واكتفى بالتعادل مع مضيفه رايو فاليكانو سلبيا.
وحقق اتيليتك بيلباو فوزه الأول في الموسم الحالي وأسقط ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين، بعد خسارته في أول مباراتين فيما انتزع ليفانتي فوزا غاليا من ضيفه اسبانيول 3/2 ليحقق فوزه الأول في الموسم.وفي المباراة الأولى ، أهدر أشبيلية ضربتي جزاء عن طريق المهاجم الدولي الفارو نيجريدو ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتش في الدقيقتين السابعة و71.
ولعب رايو فاليكانو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد طرد حارس مرماه أسماعيل جيل برونكانو.ورفع أشبيلية رصيده إلى خمس نقاط في المركز السابع مقابل سبع نقاط لرايو فاليكانو في المركز الثاني.
وعلى ملعب سان ماميس ، انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم المهاجم المخضرم ادوريز زوبيلديا بهدف لبيلباو في الدقيقة 69 ثم أضاف ماركيل سوسايتا الهدف الثاني في الدقيقة 75.
ورفع بيلباو رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند ست نقاط في المركز الخامس.ونجح ليفانتي في تحويل تأخره بهدفين أمام اسبانيول ورد بثلاثة أهداف في الشوط الثاني ضمنت له الفوز.وتقدم صامويل لونجو وسيرخيو تيجيرا بهدفين لاسبانيول ولكن ليفانتي استعاد توازنه في الشوط الثاني وحصد النقاط الثلاث.
وسجل خوان جوميز لوبيز وكريستيان ليل هدفين لليفانتي في الدقيقتين 55 و56 ثم أحرز راؤول رودريجيز لاعب اسبانيول هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع للمباراة.ورفع ليفانتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر بينما ظل اسبانيول بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً