العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

سميرة رجب تشكر القيادة على دعمها الصحافة والإعلام

عبّرت وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب عن شكرها وامتنانها لجلالة الملك وسمو رئيس الوزراء على دعمهما المتواصل للعائلة الصحافية والإعلامية البحرينية.

وعبّرت الوزيرة عن اعتزازها بما جاء في الكلمة السامية لعاهل البلاد خلال اجتماع مجلس الوزراء. مبيّنة أن الاهتمام الشخصي لجلالة الملك بضرورة التنسيق بين الوزارات والأجهزة الحكومية فيما يخص توفير المعلومات لوسائل الإعلام المحلية والدولية عبر متحدث رسمي للدولة، وكذلك الإسراع في إنجاز قانون الإعلام والاتصال، يضع مملكة البحرين على خطى الدول المتقدّمة في مجال التشريعات الإعلامية والاتصال الحكومي والتفاعل المستمر مع الرأي العام.

وأشادت الوزيرة بلفتة جلالة الملك بإسداء التعليمات لتوفير مشاريع سكنية لصالح الصحافيين والإعلاميين البحرينيين، معتبرة ذلك عنصراً اجتماعياً مهماً لاستقرار الصحافي ودعم استقلاليته في أداء عمله.

من جهة ثانية، نوّهت الوزيرة بالجهود التي ما انفك سمو رئيس الوزراء يقوم بها في دعم الصحافيين والإعلاميين من خلال توجيه الجهات المعنية في الحكومة بالتعاون مع الصحافيين والإعلاميين ووسائل الإعلام بصورة عامة ومدّهم بالمعلومات تسهيلاً لعملهم واعتبارهم شركاء مساهمين في بناء هذا الوطن.

واعتبرت الوزيرة أن هذه الإجراءات من شأنها أن تعطي مملكة البحرين الريادة في مجال الإعلام والاتصال في المنطقة، بما أنها تشمل إصلاحات جوهرية تدعم قطاع الإعلام وتعزّز المبدأ الدستوري في التعبير عن الرأي.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:13 ص

      واجب الشكر

      كيف لا تشكر وتمتن لآن ما ينعت السوق الا الرابح فيها وهل ترون أنها سوف تشكر المعارضه او قسم كبير من الشعب على المطالبه بارساء الديموقراطيه ؟؟

اقرأ ايضاً