العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

مرسيليا يعبر رين ويستعيد صدارة الدوري الفرنسي وابراهيموفيتش يواصل التوهج

استعاد فريق مرسيليا صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه رين 3/1 أمس الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة.
وحقق مرسيليا فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة بفارق نقطتين أمام ليون صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد رين عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.
وتقدم جيريمي موريل بهدف لمرسيليا في الدقيق 35 ثم تعادل جوليان فيريت لرين في الدقيقة 57.وأضاف اندري جينياك الهدف الثاني لمرسيليا في الدقيقة 84 ثم أحرز رومان دانز لاعب رين هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة. وواصل المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش تألقه مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان وسجل هدفين ليقوده للفوز على ملعب ليل 2/1.
وسجل إبراهيموفيتش هدفي سان جيرمان في الدقيقتين الأولى و21 بينما سجل أورليان تشيدجو الهدف الوحيد لليل في الدقيقة 12. ورفع سان جيرمان رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ليل عند خمس نقاط في المركز الثاني عشر.
وأفلت فريق نيس من الهزيمة أمام بوردو وتعادل معه 1/1.وتقدم بوردو بهدف سجله هنري سايفت في الدقيقة 86 لكن سامي تراوري خطف هدف التعادل لنيس في الثواني الأخيرة من المباراة. ورفع بوردو رصيده إلى ثماني نقاط ليقتسم المركز الرابع مع تولوز كما ارتفع رصيد نيس إلى ثلاث نقاط ليقتسم المركز السادس عشر مع رين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً