العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

"التربية" تدشن خدمة توزيع طلبة الشهادة الإعدادية إلكترونياً

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير إدارة التعليم الإعدادي بوزارة التربية والتعليم عبدالرزاق الشيخ، بأنه قد تم الانتهاء مؤخراً من توزيع الطلبة الناجحين في المرحلة الإعدادية على المدارس الثانوية وتوزيعهم على مسارات التعليم بناءً على الرغبة الأولى لكل طالب وطالبة. وأوضح الشيخ بأن ما يميز هذا العام، تدشين خدمة توزيع طلبة الشهادة الإعدادية إلكترونياً وذلك عن طريق الموقع الالكتروني للوزارة www.moe.gov.bh/desired ، حيث يعتمد آلية عمل الخدمة على إدخال الرقم الشخصي للطالب ومن ثم طلب الدخول فيتم إظهار اسم الطالب والمدرسة والمسار الذي حصل عليه.
وأضاف الشيخ بأن عدد الطلاب الناجحين في امتحان الشهادة الإعدادية العامة والدينية بلغ 5051 طالباً و5144 طالبة، بالنسبة للطلاب فقد التحق 2887 طالباً بنظام توحيد المسارات و2020 طالباً بالمسار الصناعي و102 طالباً بالمسار الفني المطور – التجاري، و42 طالباً بالمسار الديني. أما بالنسبة للطالبات فقد التحقت 4790 طالبة بنظام توحيد المسارات و291 طالبة بمسار التعليم الفني المطور – التجاري و63 طالبة بمسار صيانة الحاسوب.
وختاماً أشار الشيخ إلى أن هذه الخدمة الالكترونية المطورة تساعد الطلبة وأولياء أمورهم لمعرف بيانات توزيعهم دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:13 ص

      انا كنت حاط توحيد

      انا كنت حاط توحيد و ودوني صناعي ... في اي سبب ممكن انهم يغيرون مساري ؟؟؟؟

اقرأ ايضاً