العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

مالك ليفربول يدافع عن سياسته في سوق الانتقالات

أكد جون هنري مالك الحصة الأبرز من أسهم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن ناديه لم يخرج بشكل سيئ من سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف. ورغم ذلك ، اعترف هنري لجماهير النادي بفشل ليفربول في التعاقد مع مهاجم يستطيع تعويض رحيل آندي كارول الذي انضم لويستهام صباح يوم الجمعة الماضي ، قبل 12 سعاة فقط من غلق باب الانتقالات ، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.
وأعرب بريندان رودجرز المدير الفني للفريق ، بعد الهزيمة صفر/2 أمام أرسنال أمس الأحد ، عن استيائه لعدم التعاقد مع مهاجم جديد.
وجمدت هذه الهزيمة رصيد الفريق عند نقطة واحدة من ثلاث مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.وقال هنري ، في رسالة لجماهير النادي على موقع ليفربول بالانترنت ، "أشعر بخيبة أمل مثل كل المنتمين لنادي ليفربول لأننا لم نستطع إضافة المزيد لقوتنا في فترة الانتقالات الصيفية".
وأضاف "ولكن ذلك لم يحدث من خلال افتقادنا الرغبة أو عدم بذل الجهد لإبرام صفقات" مشيرا إلى أن النادي بذل جهدا كبيرا في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات حيث سعى مع أكثر من مهاجم ولكن المفاوضات لم تسفر عن صفقات يمكن قبولها لضم أي من هؤلاء المهاجمين.
وناشد هنري مشجعي النادي الصبر على الفريق موضحا أن ليفربول ما زال في مرحلة تصحيح أوضاعه بعد السنوات الماضية التي قضاها تحت قيادة مالكيه السابقين توم هيكس وجورج جيليت.
وأضاف "ما من أحد يستطيع التشكيك في إخلاصنا للنادي. لدينا مدرب شاب موهوب هو بريندان رودجرز وأوضحنا تقديرنا الشديد لجهده في بناء الفريق.. العمل ما زال جاريا. يحتاج بريندان لبعض الوقت حتى يصبغ الفريق بفلسفته استعدادا لتنفيذ ما يريده على المدى الطويل".
وأشار هنري إن سياسة الانتقالات التي ينتهجها النادي حاليا لا تعتمد على التقشف أو تقليص النفقات ولكنها تعتمد الآن وفي المستقبل على إحراز أكبر استفادة ممكنة من التعاقدات ليكون بالفريق الإمكانيات والعمق الذي يحتاجه.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً